نجم التلفزيون الاسترالي في أبوظبي

يُسجل الدكتور كريس براون، نجم برنامج تلفزيون الواقع الاسترالي الشهير "بوندي فيت" والبرامج الترفيهية "ذا بروجيكت" و"بيركيز باكيارد" و"هاريز براكتس"، فقرات في أبوظبي لبرنامجه الجديد "ذا ليفينج روم".

وستركز فقرات البرنامج على ثلاثة محاور منفصلة هي الثقافة والترفيه إلى جانب البيئة الطبيعية والمغامرة، ويشهد الأول جولة الدكتور براون في "مستشفى أبوظبي للصقور" وقرية "الليالي العربية" التراثية بمنطقة الختم بالقرب من العين، للتعرف على الصحراء وأسلوب الحياة الإماراتي التقليدي

وسيمضي الدكتور براون، الذي استقطب برنامجه "بوندي فيت" نحو مليون مشاهد في الحلقة الواحدة، عدة أيام في الاستمتاع بالخيارات الترفيهية في "جزيرة ياس"، ومنها "عالم فيراري أبوظبي"، أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغطاة في العالم والتي تضم "فورمولا روسا"، أسرع لعبة مركبات أفعوانية في العالم، و"حلبة مرسى ياس" التي تحتضن سنوياً "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي".

وسيتوجه بعدها نجم التلفزيون الأسترالي برفقة طاقمه إلى جزيرة صير بني ياس على متن إحدى رحلات "روتانا جيت" ليكتشف "متنزه الحياة البرية العربية"، الأكبر من نوعه في المنطقة والذي يضم أكبر قطيع في العالم من المها العربية. كما سيختبر مهاراته في الفروسية خلال زيارته إسطبلات صير بني ياس.

وقال الدكتور براون: "نترقب جميعاً لحظة الوصول إلى أبوظبي، التي تنتظرنا بها تجارب استثنائية رائعة. أعلم الكثير عن جهود الإمارة لبناء وجهة سياحية مستدامة، والتزام الجهات العاملة في هذا القطاع بحماية الإرث الاجتماعي والثقافي، والحفاظ على أسلوب الحياة التقليدي والموارد الطبيعية والبيئية".