نجمات وأمهاتهن... الأصل وصورة

مادونا وابنتها لوديس

مادونا وابنتها لوديس

كايتي هولم وابنتها سوري

كايتي هولم وابنتها سوري

كيت هدسون و ابتسامة تشبه ابتسامة والدتها

كيت هدسون و ابتسامة تشبه ابتسامة والدتها

كيت هدسون و والدتها

كيت هدسون و والدتها

كيلي أوزبورن و والدتها

كيلي أوزبورن و والدتها

كيم كاردشيان و والدتها

كيم كاردشيان و والدتها

لوديس في صورة وتبدو اصغر سنا

لوديس في صورة وتبدو اصغر سنا

ليندساي لوهان و والدتها

ليندساي لوهان و والدتها

زينة عبد الجليل يقول المثل الشعبي "يخلق من الشبه أربعين"، وهذا هو حال بنات بعض أهم النجمات العالميات، حيث لوحظ الشبه الشديد بينهن وبين أمهاتهن، وكأنهن أصل منهن. ولعل أكثر فتاة تشبه والدتها هي لوديس ابنة نجمة البوب العالمية مادونا، خصوصا أنها تحمل ملامح والدتها في شبابها. كذلك يوجد شبه كبير جدا بين المعنية كيلي أوزبورن ووالدتها المذيعة شارون أوزبورن، وتبدوان في الصورة وكأنهما توأم. سوري، أكثر أطفال العالم أناقة، وابنة النجمين المنفصلين توم كروز وكايتي هولم، تشبه والدتها كثيرا على الرغم من صغر سنها، إلا أنها حملت ملامح والدتها أكثر من والدها النجم توم كروز. ولا يخفى على العديد منا الشبه الكبير بين النجمة المثيرة للجدل لينساي لوهان ووالدتها، على الرغم من عدم اتفاقهما في الفترة لأخيرة. النجمة المحبوبة كيت هدسون تشبه والدتها الممثلة غولدي هون إلى حدٍ ما، خصوصا وأن لهما نفس الضحكة. وأنت عزيزتي هل تشبهين والدتك كثيرا؟ وتحملين نفس صفاتها الشكلية؟