نجمات من ذهب بثياب من فضة

1- ويتنى بورت غارقة فى بحر من الفضة

1- ويتنى بورت غارقة فى بحر من الفضة

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

كيت وينسلت

كيت وينسلت

كيم كردشيان

كيم كردشيان

المطربة الأمريكية فيرجى

المطربة الأمريكية فيرجى

هناك شيء فى الفضة يأسر القلوب .. قد يكون بريقها الشبيه بضوء القمر .. أو قدرتها المغناطيسية على جذب الانتباه .. وهذا كله تحتاجه النجمات للتألق على البساط الأحمر.

"هى" رصدت ست نجمات من ذهب هن كيت وينسلت وكيم كردشيان وجينيفر لوبيز و ويتنى بورت وجينيفر أنيستون وفيرجى .. فى ثياب رائعة باللون الفضى .

1-    ويتنى بورت غارقة فى بحر من الفضة مع  فستان طويل وضيق باللون الفضى مع فتحة جنب طويلة للغاية تكشف عن ساقها حتى ما قبل الخصر بقليل .. مع حذاء أسود.

2-    جينيفر أنيستون كأنها هدية فى ورق سوليفان مع ثوب لامع من الفضة قصير جدا وضيق وعارى الصدر .. وزوج من الأحذية الشفافة .. انه المنصة المطلوبة لإظهار بريقها الخاص.

3-    تبدو المطربة الأمريكية فيرجى وكأنها على موعد على العشاء على سطح القمر بفستان قصير وعارى الصدر أيضا من الترتر الفضى اللامع على خلفية من الشيفون الازرق الداكن وزوج من الأحذية بنفس اللون.

4-    جنيفر لوبيز ساحرة مع الترتر الفضي المضىء الذى ينساب ببساطة حول جسدها .. الفستان القصير فضفاض قليلا وبأكمام طويلة مع حقيبة يد صغيرة من الترتر الفضي يبدو رائعا مع بشرتها البرونزية .

5-     كيم كردشيان منصة إغراء متحركة ولك ان ترى فتنتها فى فستان من الجلد باللون الفضى عارى الصدر وبفتحة أمامية ملفتة مع شعرها الأسود .

6-     يقولون دوما أن كيت وينسلت جسد بمائة مليون دولار ولكنه هنا لا يقدر بثمن .. مع فستان طويل من الفضة الصافية انها تبدو مثالية على السجادة الحمراء.