نجمات مغربيات صاعدات بتألقن بالقفطان : من الأجمل؟

دنيا باطما

دنيا باطما

اصالة و أمال البوشري

اصالة و أمال البوشري

اصالة و أمال البوشري

اصالة و أمال البوشري

كوثر

كوثر

رجاء قصابني

رجاء قصابني

طاهرة

طاهرة

طاهرة

طاهرة

حرارة حفلات هذا الصيف التي استضافتها مختلف المدن المغربية، أشعلت المنافسة بين النجمات المغربيات الصاعدات-كخريجات ستار أكاديمي أو استوديو دوزام-، واللواتي يحاولن في كل مرة أن تكون أناقتهن على غرار النجمات المشهورات... وقد تهاتفن على اطلالة من التراث المغربي وهي القفطان ولكن بلمسات الحداثة... سنقدم إليكم أحدث إطلالات هؤلاء الفنانات بالقفطان المغربي واختاروا الأفضل:
أطلت الفنانة الصاعدة طاهرة حماميش نجمة ستار اكديمي7 على جمهورها خلال حفل تضامني بمدينة فاس المغربية، واختارت قفطان مغربي ممزوج بين الأسود والذهبي،فيما تركت شعرها الأسود منسدل على كتفتيها، كما اختارت ماكياج بسيط مستوحي من الوان الفستان. كما أحييت طاهرة سهرة غنائية ضمن المهرجان الوطني لموسيقي الشباب في الرباط حيث اعتلت المسرح بقفطان أصفر جميل من تصميم المصممة نسرين الياحي، آما تسريحتها فكانت بتموجات خفيفة مع خصل شقراء
كما أطلت النجمة كوثر براني نجمة ستديو دوزام في المهرجان المتوسطي لجمعية أريد بالناطور بقفطان مغربي ممزوج بختلف الالوان الزاهية، وكان تصميمه بفتحة على الصدر، وبأكمام بنفسجية وحذاء كريستالي بكعب عالي، كما اسدلت شعرها مع فرقة في الوسط.
اما النجمة رجاء قصابني نجمة اكسر فاكتور في طبعته الاولي اختارت في حفل لشركة LG ثوب اصفر طويل بكتف واحد وبقماش حريري، وأسدلت شعرها الأشقر المموج على كتفيها أما ماكياجها فقد ركزت على الكحل الاسود لابراز جمال عينيها.
ومن جهتها أطلت النجمة الصاعدة أمال البوشري خريجة برنامج أستوديو دوزيم لسنة 2012 مع الفنانة اصالة في مهرجان موازين 2012، وخطفت الأضواء بقفطان أصفر مع لمسات من الأسود، أما شعرها فتركته على طبيعته بتموجاته مع ماكياج سموكي خفيف، على الزغم من أناقتها إلا أنها بدت أكبر من عمرها.
اما إطلالة الفنانة الصاعدة دنيا باطما خريجة برنامج الأرب أيدول، فكانت مثيرة للجدل خلال مهرجان موازين، حيث اختارت قفطاناً مغربياً مكشوف الصدر والكتفين، الأمر الذي أغضب جمهورها المغربي، واعتبروا قلة احترام منها لتقاليد بلد محافظ، خاصة وأن القفطان رمز للحشمة والوقار، كما بالغت في ماكياجها باللون البنفسجي
شاركينا رأيك فمن تختاري لان تكون نجمة المغرب الصاعدة الأكثر أناقة؟......