فيديو: سيارة بينتلي بينتايجا الـ SUV الجديدة كلياً

سيارة بينتلي بينتايجا الـ SUV الجديدة كلياً

سيارة بينتلي بينتايجا الـ SUV الجديدة كلياً

سوف تكشف شركة السيارات الفاخرة بينتلي في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015 عن طرازها الجديد كلياً "بينتايجا"، الذي يتسم بأفضليته المطلقة وقدرته على تحديد ملامح قطاع السيارات الرياضية.
 
وتجمع سيارة بنتلي "بينتايجا" الجديدة بين الرفاهية منقطعة النظير والأداء الفائق دون بذل جهد كبير وبين قابليتها للاستخدام اليومي فهي تعتبر الأسرع والأقوى والأفخم في عالم السيارات فهي توفر تجربة قيادة حقيقية وتشتمل على مجموعة من المزايا التكنولوجية الإبداعية.
 
وتحمل بنتلي "بينتايجا" 2016 تصميماً مميزاً محافظاً على هوية بنتلي الشهيرة بمصابيح أمامية دائرية تعمل بتقنية LED كما أن شبكها الأمامي أيضاً مماثل للمستخدم في سيارات بنتلي، وزودت السيارة بمصابيح خلفية مستطيلة الشكل تحتوي على أضواء بشكل حرف B.
 
هوية رياضية فاخرة
 
وحملت بينتايجا هوية رياضية فاخرة مع سقف أكثر انخفاضاً، كما أن هذه السيارة أقل ارتفاعاً عن الأرض، وتم بنائها على قاعدة عجلات MLB-Evo الأطول مما يوفر مساحة داخلية أفضل للركاب.
 
وقد وضعت بنتلي لمسات فاخرة في المقصورة الداخلية لسيارتها الجديدة المزودة بشاشة قياس 8 إنش توفّر 30 لغة مختلفة، وبنظام ترفيهي خاص يعمل على جهازين لوحيين خلف رؤوس المقاعد الأمامية.
 
أما المحرك W12 فهو بسعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ينقل القوة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعي.
 
وتتسارع بنتلي بينتايجا الجديدة من السكون إلى 100 كم/س في 4 ثوان فقط مع سرعة قصوى 301 كم/س.
 
لمشاهدة الفيديو: