Apple Watch® Hermès مجموعة جديدة من ساعات أبل

طرحت دار الأزياء الراقية هيرميس ساعات أبل Apple Watch® Hermès، وهي مجموعة جديدة مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحزمة جلدية مصنّعة بدقة مع طابع هيرميس المميز.
 
وتم الحفاظ على التصميم لوظائف ساعة آبل Apple Watch، في حين أن هذا التعاون يدمج المنتجات الإبداعية الفريدة من نوعها من شركة أبل مع العراقة والبراعة من شركة هيرميس، ما خلق أسلوباً مميزاً للساعة.
 
فولاذ مقاوم للصدأ
 
يأتي الحزام الجلدي ذو اللفة الواحدة مع الإطار بقطر 38 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون البني "fauve Barenia"، الأسود "noir Box" والأحمر "capucine Swift"، بينما يأتي الحزام الجلدي ذو اللفة الواحدة مع الإطار بقطر 42 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللونين البني "fauve Barenia" و الأسود "noir Box". يتماشى الحزام الجلدي ذو اللفتين مع الإطار بقطر 38 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويأتي باللون البني "fauve Barenia"، الجينز الأزرق "bleu jean"، الأحمر "capucine Swift" و الرمادي "étain Swift". 
 
يتماشى أيضاً الحزام الجلدي العريض مع الإطار بقطر 42 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو متوفر باللون البني فقط "fauve Barenia". 
 
وفي هذه المجموعة، يتميز كل إطار بنقش لرمز هيرميس ويتضمن وجهاً قابل للتعديل مع ثلاث تصاميم حصرية لقرص الساعة مستوحاة من ساعات هيرميس Clipper، Cape Cod و Escape.