نظرة على سيارة Dawn الجديدة من رولز-رويس

سيارة Dawn الجديدة من رولز-رويس

سيارة Dawn الجديدة من رولز-رويس

إنها أكثر رولز رويس إثارة على الإطلاق

إنها أكثر رولز رويس إثارة على الإطلاق

سقف قماشي قابل للطي

سقف قماشي قابل للطي

تصميم إنسيابي

تصميم إنسيابي

زر التحكم بنظام الترفيه علامة

زر التحكم بنظام الترفيه علامة "روح الابتهاج"

رولز-رويسDawn

رولز-رويسDawn

كشفت شركة "رولز-رويس" عن أحدث سيارتها، والتي حملت اسم "داون"، والتي قال عنها الرئيس التنفيذي للشركة" تورستن مولر-اوتفوس ": "إنها أكثر رولز رويس إثارة على الإطلاق"!
 
بعد الظلام يأتي الفجر
 
وتتميز السيارة الجديدة التي أتت بعنوان "بعد الظلام يأتي الفجر"، بتصميم رائع ذو سقف قماشي قابل للطي، وأبواب بتصميم جديد مع الحفاظ على طريقة الـ" Suicide Doors" عند فتحها في حين أن التصميم مستوحى من السيارة العريقه 1952 Silver Dawn Drophead.
 
وعلى الرغم من أنها تبدو مثل "رايث"، إلا أن "رولز-رويس" قد غيرت 80% من الأجزاء الخارجية للسيارة مع الصدام الأمامي الإنسيابي، ومصابيح الـ LED.
 
كما استهدفت السيارة الجديدة العديد من المناطق بتوفيرها لنظام ترفيه يدعم العديد من اللغات الجديدة منها اللغة العربية و ذلك لأهمية منطقة الشرق الأوسط لرولز رويس.
 
اللغة العربية
 
ويحمل زر التحكم بنظام الترفيه علامة "روح الابتهاج" ويعمل كذلك كلوحة لمسية يمكن من خلالها إدخال الحروف بدلا من استخدام اللمس في الشاشة الوسطية التي تظهر بصمات الأصابع بصورة أكبر.
 
يشار إلى أن سيارة "رولز-رويس" الجديدة تعمل بنظام شبيه بنظام iDrive الذي تعمل به السيارات المنتجة من قبل مجموعة بي إم دبليو المالكة لرولز رويس، حيث يصنف كأحد أفضل أنظمة الترفيه الموجودة حالياً.