نظرة على Edition 1 من سيارة Mercedes C63 Coupe الجديدة..

Mercedes C63 Coupe

Mercedes C63 Coupe

Mercedes C63 Coupe

Mercedes C63 Coupe

Mercedes C63 Coupe

Mercedes C63 Coupe

كشفت شركة Mercedes-AMG الألمانية عن Edition 1 من طرازي C63 Coupe و C63 S Coupe، قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمية تزامناً مع الطراز الأساسي Mercedes C63 Coupe التي ستطلقها الشركة بشكلٍ رسمي في معرض فرانكفورت للسيارات في الأيام المقبلة، وبسعرٍ قد يتخطى ال100 ألف دولار أميركي. 
 
وتوضح الصور المرفقة تقديم C63 Coupe Edition 1 بتصميمين خارجيين؛ الأول متوفر بشكل حصري على سيارة Mercedes-AMG C63 S Coupe بلون ماغنو سيلينايت الرمادي المطفي مع شرائط رياضية صفراء تزين السيارة الألمانية من أماكن مختلفة، أما الإطارات الخفيفة الوزن فمطلية باللون الأسود المطفي من خمسة أذرع مزدوجة، ومزودة بمكابح كاربون سيراميك.
 
التصميم الخارجي الثاني لسيارة C63 Coupe Edition 1، يظهر بشرائط رياضية من اللون الرمادي الغرافيتي المطفي ونظام اختياري عالي الأداء للمكابح كاربون سيراميك.
 
وتتميز النسخة الجديدة بإمكانية طلب حزمة ايروديناميكية، وإضافة لمسات باللون الأسود الشديد اللمعان، وجناح أمامي كبير، وفتحات تهوية منفصلة في غطاء السايرة الخلفي، ومشتت خلفي بالغضافة، وغيرها من اللمسات التي تحسن من أداء السيارة أثناء قيادتها على سرعات عالية.
 
وتضم داخلية Mercedes C63 Coupe Edition 1 الجديدة مقاعد مكسوة بجلد النابا مع تطريزات صفراء، ومساند اليد ومقود من DINAMICA مسطح.
 
أما تحت الغطاء الأمامي فيختبئ محرك V8 سعة أربع لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 469 حصان (476 حصان أوروبي PS) أو 503 حصان (510 حصان أوروبي PS).
 
واشتملت التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها مرسيدس C63 Coupe Edition على نظام تعليق مع ماصات صدمات الكتروني التحكم، وجهاز اختيار وضعيات السرعة الديناميكي من AMG، و ترس محور خلفي للحد من الإنزلاق.