" قصر الحب " أغلى منزل في أمريكا

القصر من الخارج مع اضواء خلابة

القصر من الخارج مع اضواء خلابة

حديقة القصر

حديقة القصر

السلالم المؤدية للغرف

السلالم المؤدية للغرف

الاستقبال

الاستقبال

المسبح الضخم

المسبح الضخم

صورة من القصر عالية

صورة من القصر عالية

غرفة الاستقبال

غرفة الاستقبال

غرفة السينما

غرفة السينما

أغلى منزل في الولايات المتحدة الأمريكية هو منزل فخم يحمل اسم منزل " Palazzo di Amore" (اسم باللغة الإيطالية ويعني قصر الحب)، هذا المنزل يوجد في بيفرلي هيلز ولقد حصل على لقب أغلى منزل في الولايات المتحدة بعد أن عرض للبيع في العام الماضي بسعر 195 مليون دولار.
 
 ورغم أن سعر هذا منزل " Palazzo di Amore" انخفض هذا العام بمقدار 46 مليون دولار بسبب عدم تقدم مشترين بطلب شرائه ليصبح سعره الحالي 149 مليون دولار، فإنه مازال حتى الآن المنزل الأغلى في الولايات المتحدة الأمريكية، و يمتلكه وكيل العقارات ورجل الأعمال جيف جرين ولقد قام بشراء هذا المنزل في عام 2007 بسعر 35 مليون دولار، ولقد قام خلال السنوات الثمانية الماضية بتوسعة ذلك المنزل المبني على الطراز المعماري المميز لمنطقة البحر المتوسط.
 
إيجار بنصف مليون دولار شهرياً
منزل " Palazzo di Amore" الذي عرض مؤخرا للإيجار بسعر 475 ألف دولار في الشهر هو منزل من تصميم محمد حديد والد عارضة الأزياء جيجي حديد وهو مبني على مساحة 25 فدان، مساحة المنزل الرئيسي وحده 35 قدم مربعة ومجموع مساحة المنزل الرئيسي بالإضافة إلى الوحدة الملحقة بالمنزل والتي تتضمن منزل للضيوف يقدر بحوالي 53 ألف قدم مربعة.
 
منزل " Palazzo di Amore" يحتوي على 12 غرفة للنوم، 23 حمام، جناح رئيسي للنوم مساحته 5 آلاف قدم مربعة، ملحق بالمنزل حمام سباحة كبيرة يمر فوقه ممر زجاجي مخصص للمشي، مدخل المنزل مزين بعدد من أشجار الزيتون عمرها 70 عام وهذا المدخل يقود أيضا إلى الوحدة الملحقة بالمنزل الرئيسي، وهي تحتوي على منزل للضيوف وصالة للعرض السينمائي تحتوي على 50 مقعد، صالة للعب البولنج، قاعة للاحتفالات تحتوي نظام إضاءة بالليزر المتعدد الألوان.
 
ملحق بهذا المنزل حمام سباحة بطول 128 قدم، شلال مائي، منتجع صحي، قسم مخصص لحفلات الشواء وملعب كبير للتنس، وملحق بالمنزل أيضا جراج كبير يتسع لـ 150 سيارة وجراج أصغر حجما يتسع لـ 27 سيارة.