قريباً في دبي: الشقة الأغلى وبسعر خيالي!

صورة للشرفة الواسعة والمطلة على أفق دبي ودبي مارينا

صورة للشرفة الواسعة والمطلة على أفق دبي ودبي مارينا

صورة مقربة للبرج الفاخر الذي سيضم 90 شقة بمساحات مهولة

صورة مقربة للبرج الفاخر الذي سيضم 90 شقة بمساحات مهولة

صورة لبرج

صورة لبرج "وان" الفاخر الذي يحتضن الشقة الأغلى في دبي

صورة لنخلة جميرا التي ستضم قريباً أغلى شقة في دبي

صورة لنخلة جميرا التي ستضم قريباً أغلى شقة في دبي

يبدو أن حلم امتلاك أغلى شقة في دبي لم يعد صعب المنال، بعدما طرحت شركة عقارية في دبي شقةً سكنيةً فاخرةً للبيع بمبلغ خيالي وصل إلى 181 مليون درهم، لتكون بذلك أغلى شقة على الإطلاق في مدينة دبي فور اكتمال تشييد البرج الواقعة فيه.
 
تصل مساحة الشقة "الخيالية" إلى 42،477.58 قدم مربع وتضم 8 غرف نوم و7 حمامات، في حين أن المساحة الداخلية للشقة تصل إلى 25،836.59 قدم مربعة مع شرفة واسعة تبلغ مساحتها 16،640.99 قدم مربعة. وتتمتع الشقة أيضاً ب 12 موقف للسيارات مع إطلالة رائعة على البحر ودبي مارينا.
 
والشقة التي تسعى شركة "أمنيات" لبيعها بمبلغ 181 مليون درهم، تقع في برج "وان" بنخلة جميرا والمتوقع أن تصل تكلفته الإجمالية إلى بليوني درهم.
 
وقد بدأ العمل فعلاً على البرج بالشراكة بين "أمنيات للعقارات" وشركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" وفقاً لبيان أصدرته الشركة في وقت سابق، ومن المقرر الإنتهاء من البرج المكون من 25 طابقاً تضم 90 شقة بحلول عام 2017.
 
سيضم البرج أيضاً حمامات سباحة داخلية وخارجية وسينما وصالة للسيجار ومنتجع صحي ونادي لليخوت. وقد عملت مجموعةٌ من المهندسين المعماريين الدوليين من نيويورك واليابان ولبنان على تصميم البرج الفاخر الذي سيكون إضافةً فاخرة أخرى لنخلة جميرا.
 
إشارة إلى أن أغلى شقة بيعت في برج خليفة بدبي عام 2014 كان سعرها 60 مليون درهم، في حين تتصدر قائمة أغلى الشقق السكنية في العالم شقةٌ سكنية في برج أوديون في موناكو بسعر 400 مليون دولار.