أول فعالية خاصة لفئة "دينالي" من جي أم سي

أول فعالية خاصة لفئة

أول فعالية خاصة لفئة "دينالي" من جي أم سي

عندما دعيت لحضور الحفل الأول الذي أقامته جي إم سي الشرق الأوسط في فندق فورسيزونز دبي، للتعرف عن قرب على ما يميّز الفئة "دينالي" عن باقي السيارات، لمست الفرق وشاهدت فخامة الصناعة من عملاق السيارات الأميركي.
 
وحدثنا خلال الحدث السيد ماثيو نون رئيس التصميم الخارجي في جي إم سي العالمية قائلاً: "يسعدني جداً أن أقدم دينالي إلى هذا الحشد من الحضور. نحن نصمم دينالي لعملائنا الأكثر تميزاً، الراغبين بامتلاك سيارة جي إم سي تحتوي على أعلى مستويات الفخامة، وباستخدام أفضل المواد، واهتمام فائق بالتفاصيل. إنها المرة الأولى على الإطلاق التي نقدم فيها جي إم سي دينالي في حدث حصري كهذا، ونحن فخورون بمستوى الاهتمام والقبول الذي حققته الفئة دينالي في المنطقة".
 
وتعتبر دينالي هي الفئة الأكثر فخامة لدى علامة جي إم سي، وتتضمن لمسات خارجية تكمّل منهجية التصميم الراسخ الذي يفرض هيبته في مجموعة طرازات العلامة. 
 
وتتضمن طرازات دينالي أيضاً إضافات جي إم سي الأكثر تطوراً في مجال التكنولوجيا، من ضمنها تجهيزات سلامة خاصة لتجنب الحوادث، ونظام جي إم سي IntelliLink للمعلومات والترفيه.
 
اعتماداً على فلسفة "يفرض هيبته"، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في ابتكار وهندسة التميّز في جميع طرازات جي إم سي.
 
وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.
 
وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. 
 
في حين تقدم سييرا 2014 نصف طن مزايا القوة والتصميم والقدرات الأكبر والأقوى من أي سيارة بيك- أب من جي إم سي على الإطلاق. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. 
 
وتقدم جي إم سي أيضاً لعملائها تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. وللحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.gmcarabia.com.