فعالية خاصة بالسلامة الشاملة 360º من شفروليه

فعالية خاصة بالسلامة الشاملة  360º من شفروليه

فعالية خاصة بالسلامة الشاملة 360º من شفروليه

أقامت شركة السيارات الأميركية "شفروليه" فعالية خاصة بالسلامة الشاملة "شفروليه 360º" منتجع فور سيزنز في دبي.
 
جلسة الإفطار الحصرية هي الأولى من نوعها لدى العلامة وجاءت لتسلط الضوء على تجهيزات السلامة الشاملة شفروليه 360º التي تقدمها العلامة إلى جانب أنها شكّلت منصة مثالية لاستعراض المحاور الرئيسية لفلسفة السلامة الشاملة من شفروليه 360º. 
 
وتضمنت قائمة المتحدثين الرئيسيين في الحدث كل من سائقة السباقات المحترفة آنا فاليفسكا، والمدير الإقليمي لعلامة شفروليه؛ أحمد سدودي.
 
وخلال العرض الذي قدمه المتحدثان، سلّط سدودي وفاليفسكا الضوء على مجموعة من المواضيع المحورية والهامة المتعلقة بابتكارات شفروليه الرائدة في مجال السلامة. ويذكر أن شفروليه تمتلك أكبر عدد من طرازات العام 2015 الحاصلة على تقييم الخمس نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة.
 
وقال سدودي: "نحن في شفروليه نضع السلامة في صميم كل شيء نقوم به. وقد نظمنا هذا الحدث لنقدم لعملائنا من العائلات فرصة بناء تفهم شامل حول أحدث ما توصلت إليها تجهيزات السلامة في شفروليه. وأردنا أن نفتح الباب أمام نقاش حقيقي وبنّاء مع هذه الفئة من العملاء، وتزويدهم بالمعرفة الصحيحة التي يحتاجون إليها ليشعروا بأمان تام خلال القيادة على الطرقات".
 
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.
 
وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج "تعهّد شفروليه" يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.