شقة لم تبنَ بعد تباع بـ 92 مليون دولار استرالي!

 غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

غرفة الطعام فاخرة

غرفة الطعام فاخرة

غرفة الالعاب

غرفة الالعاب

 شقة موردوخ

شقة موردوخ

حمام سباحة فخم

حمام سباحة فخم

حمام مع تدليك

حمام مع تدليك

المطبخ مودرن

المطبخ مودرن

عرض إمبراطور الإعلام والملياردير روبرت موردوخ شقته في مبنى " One Madison" في مدينة نيويورك للبيع بسعر خيالي بلغ 92.4 مليون دولار استرالي، والغريب أن هذه الشقة لم يتم بنائها حتى الآن.
 
يذكر أن موردوخ كان قد ابتاع هذه الشقة في عام 2014 وتشير التقارير إلى أنه قام بشراء 4 طوابق من مبنى "One Madison" بسعر 57.25 مليون دولار أمريكي وتشمل الشقة مكونة من 3 طوابق (التي قرر بيعها) وشقة أخرى في الطابق السابع والخمسين من المبنى وتشمل 3 غرف للنوم، كما تشير التقارير أن موردوخ سينتقل للإقامة قريباً في منزل جديد في مدينة نيويورك كان قد اشتراه الشهر الماضي بسعر 25 مليون دولار أمريكي. 
 
و تتراوح أسعار الشقق في مبنى "One Madison" ما بين 1.825 مليون دولار أمريكي لمساحة استديو صغير حتى تصل إلى 50 مليون دولار أمريكي للشقة الكبيرة ومساحتها 7 آلاف قدم مربع. 
 
استمتعوا بمشاهدة التصميم التصوري لشقة روبرت موردوخ في مبنى "One Madison"
 
تحتل شقة موردوخ ثلاثة طوابق من مبنى "One Madison" من الطابق رقم 58 وحتى الطابق رقم 60 من المبنى. و تضم الشقة 5 غرف نوم و5 حمامات كبيرة. أما ديكور الشقة فيسبح في محيط رائع من الإنارة الطبيعية حيث تتضمن نوافذ زجاجية كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف، وشرفة واسعة بمساحة 596 قدم مربع. كما تحتوي أيضاً على سلالم ذات شكل حلزوني أنيق ومصعد كهربائي لضمان سهولة التنقل من طابق إلى آخر داخل الشقة. 
 
تستعرض هذه الشقة مشهداً بانورامياً لمدينة نيويورك كما أنها تطل أيضاً على نهري هدسون وإيست (Hudson and East Rivers).
 
أما مبنى " One Madison" الذي يحتضن شقة موردوخ فهو أحد المباني السكنية الراقية في مدينة نيويورك ويشتهر بكونه من أكثر ناطحات السحاب رشاقة حيث أنه مبني على قاعدة بمساحة 3.300 قدم مربع. ويحتوي  المبنى على بركة سباحة ضخمة، ومنتجع صحي (spa)، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المخصصة لتدليل سكان المبنى المترفين!