بالصور: المنزل الأغلى في أستراليا!

قام أندرو روبرتس رجل الأعمال والرئيس السابق لشركة " Multiplex" مؤخراً ببيع منزله الذي يطل على خليج " Double Bay" بسعر 38 مليون دولار، الأمر الذي يجعله المنزل الأعلى سعراً في أستراليا لعام 2015. تمثل عملية بيع هذا المنزل صفقة ضخمة بكل المقاييس إلا أنها لم تكن الصفقة العقارات الوحيدة التي تحمل اسم أندرو روبرتس! ففي العام الماضي قام روبرتس بشراء شقة رائعة مكونة من طابقين تطل على شاطئ " Bondi" بسعر 25 مليون دولار، وكانت تلك هي الشقة الأعلى سعراً في أستراليا حتى هذا الأسبوع حيث تم الإعلان عن بيع شقة في مبني " Australia 108" الشهير بنفس السعر!
 
شاهدي بالصور كيف يبدو المنزل الأغلى في استراليا من الداخل:
 
يضم المنزل الضخم رائع 5 غرف للنوم مزودة بحمامات خاصة؛ وجناح خاص بالخدم؛ بالإضافة إلى واجهة تخطف الأنفاس بطول 55 متر تطل على شاطئ البحر وخليج " Double Bay". أما الجزء الشمالي من هذا المنزل فيحتوي على حمام سباحة كبير ومرسى خاص بالقوارب. يحتل المنزل مساحة 1145 متر مربع، ومحاط بحديقة كبيرة وجميلة ومنطقة مخصصة لإقامة الحفلات واستقبال الضيوف.
 
تطل جميع غرف المنزل على شاطئ البحر، ونوافذ الغرف عبارة عن نوافذ زجاجية كبيرة بطول الحائط. أما ديكورات المنزل فهي بطابع عصري أنيق. يحتوي المنزل أيضاً على عدد من غرف الجلوس الرسمية لاستقبال الضيوف وغرف معيشة بطابع عملي للاستخدام اليومي. يضم المنزل أيضاً صالة للأجهزة الرياضية، و غرفة مكتب، ومكتبة للقراءة و حمام سباحة مزود بنظام تدفئة للمياه.