الرفاهية القصوى في جناح "بنتلي" بفندق سانت ريجيس إسطنبول

في تعاون مثير ينبض بالرفاهية أعلنت "بنتلي" الشهيرة بصناعة السيارات الفخمة ومجموعة فنادق سانت ريجيس (St. Regis hotels) عن إضافة فريدة إلى مدينة إسطنبول وهي عبارة عن جناح فاخر قامت شركة "بنتلي" بتصميم ديكوراته في فندق سانت ريجيس الجديد في المدينة التركية الرائعة.
 
كل شيء في ذلك الجناح يجعلك تشعر وكأنك تجلس في سيارة بنتلي ضخمة، من الأريكة الكبيرة في الجناح والمستخدم في صناعتها نفس نوع الجلد الذي تصنع به مقاعد سيارات بنتلي، وحتى المنحنيات الرائعة التي تميز كافة قطع الأثاث في ذلك الجناح.
 
مما لا شك فيه أن الإقامة في جناح بنتلي في فندق سانت ريجيس في مدينة إسطنبول سيكون تجربة رائعة دون شك لضيوف فندق سانت ريجيس الذي لا يقل فخامة وجمالاً عن بقية فنادق المجموعة مثل سانت ريجيس في مدينة نيويورك والذي قامت شركة بنتلي للسيارات أيضاً بتصميم الديكور الخاص به.
 
ونشاهد في الصور كيف يبدو الجناح الذي قامت شركة "بنتلي" بتصميم الديكور الخاص به من الداخل. لعل ما يلفت النظر في الجناح هو الإنارة الرائعة على شكل حلقات كريستالية متداخلة معلقة فوق السرير في مستوحى من سيارة "Bentley Continental" وحلبة "Nürburgring" لسباق السيارات والموجودة في ألمانيا.
 
وقد تم تصميم جناح "بنتلي" في فندق سانت ريجيس في مدينة إسطنبول بتصميم يحاكي جناح "بنتلي" في فندق سانت ريجيس في مدينة نيويورك؛ يذكر أن تكلفة الإقامة في هذا الجناح تبلغ ما يقارب 5000 يورو!