إذا كنت تملك 75 مليون دولار: تومي هيلفيغر يعرض شقته للبيع

 الشرفة ومنظر خلاب

الشرفة ومنظر خلاب

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة

غرفة الطعام

غرفة الطعام

غرفة النوم

غرفة النوم

 غرفة طعام رئيسية

غرفة طعام رئيسية

غرفة نوم للفتيات

غرفة نوم للفتيات

غرفة نوم اخرى

غرفة نوم اخرى

غرفة الجلوس

غرفة الجلوس

غرفة الالعاب

غرفة الالعاب

المطبخ من الداخل

المطبخ من الداخل

المكتب

المكتب

ركنة رائعة

ركنة رائعة

غرفة الاستقبال

غرفة الاستقبال

الحمام

الحمام

قام مصمم الأزياء تومي هيلفيغر بعرض شقته المكونة من طابقين في فندق بلازا في مدينة نيويورك للبيع بسعر 75 مليون دولار أمريركي، وكان هيلفيغر وزوجته قد عرضا هذه الشقة للبيع العام الماضي بسعر 80 مليون دولار، إلا أنهما قاما بخفض سعر البيع ليصل هذا العام إلى 75 مليون دولار.
 
شقة هيلفيغر المكونة من طابقين تشغل الطابقين الثامن عشر والتاسع عشر من مبني فندق بلازا في مدينة نيويورك وهي تحتوي على 5 غرف للنوم، وتطل على حديقة سنترال بارك. يذكر أن سعر هذه الشقة كان يقدر بـ50 مليون دولار أميركي في عام 2008 إلا أنه بعد قام ملاك الشقة بعمل مجموعة من تجديدات في الشقة بمبلغ يصل إلى 20 مليون دولار ارتفع سعر الشقة.
 
شاهد بالصور شقة مصمم الأزياء تومي هيلفيغر في مدينة نيويورك والمكونة من طابقين:
 
الشقة توجد في مبني فندق بلازا (Plaza Hotel) في مدينة نيويورك، وتتميز بديكور عصري مميز ويوجد فيها عدد من اللوحات العصرية الجميلة (إلا أنه لم يذكر ما إذا كانت اللوحات مباعة مع الشقة أو غير ذلك).
 
ديكور الشقة يغلب عليه طابع فترة الخمسينيات من القرن الماضي مع لمسة عصرية أنيقة، مع غرفة تناول الطعام المصممة بطريقة عصرية جذابة ومضاءة بلمبات نيون أنيقة، وغرف الشقة يظهر أيضا في تصميمها الطابع المميز لأعمال هيلفيغر، وتوجد غرفة جميلة يبدو وكأنها غرفة لعب للأطفال، وغرفة أخرى من غرف الشقة تتميز بديكور رقيق وجميل يناسب الفتيات.
 
وفي الشقة غرفة أخرى تتميز بديكور عصري أنيق يغلب عليه اللونين الأسود والأبيض وهي غرفة تناسب الرجال أو الشباب، وتحتوي أيضا على غرفة مكتب ومكتبة ذات تصميم رائع، وغرفة المعيشة ذات تصميم عصري أنيق وهي مضاءة بلمبات زرقاء نيون وتحتوي على مدفأة أنيقة، ويمكنك أن تشاهد من هذه الغرفة حديقة سنترال بارك.