"تنس آت ذا بالاس" في أبو ظبي للنخبة فقط!

فندق قصر الإمارات في أبو ظبي

فندق قصر الإمارات في أبو ظبي

Tennis At The Palace

Tennis At The Palace

Tennis At The Palace

Tennis At The Palace

Tennis At The Palace

Tennis At The Palace

ينظم فندق قصر الإمارات في العاصمة أبو ظبي حدثاً اجتماعياً رياضياً فاخراً هو الأول من نوعه ومحصوراً للنخبة فقط. حيث سوف يستمتع الضيوف الحاضرون لفعالية "تنس آت ذا بالاس" بمشاهدة عمالقة النجوم في لعبة التنس الراقية وهم يمارسون مهاراتهم على البساط الأخضر. 
 
وتضم الأسماء الرياضية المشاركة أسماء رنانة من الغرب والشرق مثل بات كاش، وريتشارد كرايتسك، ومنصور بهرامي، يونس العيناوي وغيرهم. كما سيحضر المناسبة الفاخرة شخصيات مهمة من المجتمع المخملي في المدينة. وسيستمتع جمهور الحدث بأجواء ضيافة استثنائية، ومأكولات رائعة وخدمات أنيقة في فندق قصر الإمارات، بالإضافة إلى فرصة الالتقاء بنخبة من المعارف وتأسيس صداقات جديدة.
 
يذكر أن الراعي الرئيسي لهذا الحدث الترفيهي الأنيق هو " فورتنام آند مايسون Fortnum & Mason" للضيافة الفاخرة ما سيصبغ على الفعالية الأسلوب البريطاني الفاخر في الضيافة ومناسبات الحدائق حيث تقدم العلامة العريقة الضيافة الكاملة وتشمل وجبة غداء بوفيه فاخر وشاي ما بعد الظهر.
 
سوف يقام "تنس آت ذا بالاس" تحت رعاية الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيانعلى مدى 3 أيام مساء الخميس 12 مارس (أمسية مخصصة للسيدات فقط من الساعة 6:30 مساء وحتى نهاية المباريات حوالي 11 ليلاً) ويومي الجمعة و السبت 13- 14 مارس من الساعة 1:00 ظهراً وحتى نهاية المباريات (حوالي 6:00 مساءً). 
 
للحجز و للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسية للحدث عبر الرابط أدناه
 
استمتعوا بمشاهدة الفيديو الإعلاني الممتع لـ "تنس آت ذا بالاس":