في يوم الحب... إكتشفي "المنزل الحلم" لـ50 Shades Of Grey!

من اجواء الفيلم

من اجواء الفيلم

من اجواء الفيلم

من اجواء الفيلم

 من داخل المنزل

من داخل المنزل

منزل مطل على مشاهد رائعة

منزل مطل على مشاهد رائعة

مبنى إسكالا

مبنى إسكالا

قمة الرومانسية من الداخل

قمة الرومانسية من الداخل

 حمام المنزل

حمام المنزل

ديكور رائع

ديكور رائع

فخامة وراحة

فخامة وراحة

 المنزل من الداخل

المنزل من الداخل

قبيل ساعات من يوم الحب، تمكن Fifty Shades of Grey من أن يكون العمل المنتظر لرواد السينما ومنتظري جديدها بهذه المناسبة الهامة. الفيلم نال ضجة هائلة بسبب قصة الحب الجريئة التي يطرحها والمشاهد المثيرة التي يزخر بها لدرجة انها عرضته لانتقادات لكن ايضا سلطت كل الاضواء عليه.. وإلى جانب وسامة جايمي دورنان وافتتان داكوتا جونسون به كما يظهر جلياً في المشاهد التي بثت، يتم التركيز على المنزل الرائع حيث تدور احداث عدة من الفيلم..
 
يعرف عشاق العمل ان منزل بطل العمل "كريستيان غراي" حيث تم التصوير يقع ضمن مجمع Escala في مدينة سياتل الاميركية، لكن المعجبون "السوبر" يعلمون فقط ان المبنى الفاخر موجود فعلاً على ارض الواقع... وقد قررت كاتبة الكتاب الأصلي للقصة E.L. James أن يكون هذا المكان تحديداً هو محور الاحداث بعدما سمعت عن انشائه عام 2009 فاستوحت منه، واضافت اليه ما يدور في مخيلتها... الآن Escala تحول لنقطة جذب جديدة وبدأ الناس يلتقطون الـ"سيلفي" أمامه، ولم يبق منه الآن إلا 6 penthouses متوفرة للبيع.
 
أغلى منزل في المجمع بيع بـ6,2 مليون دولار عام 2013 وبلغت مساحته 5100 مترا مربعا وكان اغلى سعر لمنزل في سياتل منذ سنوات. الآن، يوضح إريك ميهر وهو خبير عقاري في المنطقة ان هاتفه لا يهدأ ومعظم المتصلين هنّ نساء يسألن عن إمكان استئجار شقة في الـEscala او مقابلة "كريستيان غراي" هناك.. لكن ما لا يردن تصديقه أن هناك سكان حقيقيين هناك و"لا غرفة حمراء ابداً"!
 
وفي وقت بيعت الشقة الأغلى، تبقى 6 وحدات أخرى متوفرة ويبلغ سعر الواحدة منها نحو 1,8 مليون دولار. وكل وحدة منها توفر منظراً عاماً للمدينة بـ180 درجة ولخليج إليوت والجبال الاولمبية. 
 
تبقى الإشارة الى انه تم اتخاذ اجراءات امنية اضافية حول المجمع نظراً لشعبيته المتزايدة.. فإن انتقلت الى هناك لن ترغبي حتماً بوجود "مجانين" يلتقطون الـ"سيلفي" على شرفتك! 
 
ما رأيك بهذا المنزل الفخم؟