السباحة مع "الحوت الأزرق" مقابل 5000 جنيه إسترليني

السباحة مع

السباحة مع "الحوت الأزرق"

السباحة مع

السباحة مع "الحوت الأزرق"

السباحة مع

السباحة مع "الحوت الأزرق"

إذا أردت القيام بمغامرة مميزة في إجازتك لهذا العام، فلمَ لا تجرب القيام برحلة سفاري في سيرلانكا والسباحة بعد ذلك مع الحوت الأزرق والذي يعتبر أكبر الثدييات في العالم؟ 
 
هذه الرحلة المقدمة من Natural World Safaris يقوم بالإشراف عليها مجموعة من خبراء الأحياء المائية والغواصين المحترفين، وسيقوم بتصوير لحظاتها المميزة خبير التصوير باتريك دايكسترا وهو من أوائل المصورين الذين قاموا بدراسة وتصوير الحيتان الزرقاء في سيرلانكا، وستتمكن كذلك من مراقبة الحياة البرية وكذلك السباحة مع الحيتان حيث ستجد لديك الكثير لاستكشافه ولن تقوم بالتصوير عن بعد فقط كما في الرحلات التقليدية.
 
مدة الرحلة 9 أيام ستتمكن خلالها استكشاف البعد الثقافي والحضاري لدولة سيرلانكا، التمتع بالحياة البرية والطبيعة الساحرة ومشاهدة مدينة جالي وهي المدينة المدرجة على قائمة اليونيسكو والتي تهدف إلى حماية التراث الإنساني والآثار القديمة وكذلك منارة دوندرا Dondra أو يمكنك ببساطة الاسترخاء على الشاطئ أو صيد الأسماك.
 
ليس هذا فحسب بل ستستمع بمغامرة بحرية مثيرة تقوم فيها بالسباحة مع الحيتان الزرقاء العملاقة مع الأخذ في الاعتبار سلامتك الشخصية وسلامة الأحياء المائية التي تحيط بك.
 
الحيتان الزرقاء ليست فقط ما ستجده في هذه الرحلة بل يوجد حيتان العنبر، الدلافين البيضاء والسلاحف البحرية وغيرها من الأحياء المائية التي لم تشاهدها من قبل.
 
خلال الرحلة سيقيم الضيوف في منتجع ويلجاما باي Weligama Bay الفخم.
 
الرحلة المقدمة من Natural World Safaris للذهاب إلى سيرلانكا بسعر 5.255 للفرد وتبدأ من 27 مارس، 4 أبريل أو 12 أبريل وهي لأربعة ضيوف في المرة الواحدة وتكلفة الرحلة تشمل: رحلة الطيران ذهاب وعودة (لندن-كولومبو)، وسائل الانتقال، 7 ليالي إقامة في منتجع Weligama Bay (شاملة وجبة الإفطار) بالإضافة لمعدات الغوص اللازمة للرحلة البحرية.