بالفيديو: مسرح منزلي على عجلات فاخرة!

مسرح منزلي على عجلات فاخرة

مسرح منزلي على عجلات فاخرة

قد تظنون أنه من الصعب بأن ننقل شاشة تلفاز مقعرة بحجم 48 بوصة وهي مغلفة من المتجر إلى المنزل بسيارة غير مخصصة لنقل الأجهزة الكبيرة؛ وأنتم على الأرجح محقين تماماً في ظنكم! 
 
فهل لكم أن تتخيلوا أن تكون هذه الشاشة الضخمة مثبتة في السيارة لتستمتعوا بتجربة مسرح منزلي متنقل على عجلات فاخرة خلال انتقالكم بدلال من مكان إلى آخر غير آبهين البتة بما يجري من ازدحام مروري خارج جدران العربة. حيث يتولى السائق الخاص عملية القيادة بينما تستغرقون في مشاهدة فيلمكم المفضل على الشاشة الضخمة. يالها من متعة فائقة! 
 
وهذا بالضبط ما تقدمه لكم سيارة Concept One "Curve" التي طورتها شركة Lexani Motorcars و مقرها كاليفورنيا. حيث أجرت الشركة تعديلات عجيبة على سيارة كاديلاك إسكاليد Cadillac Escalade موديل 2015 تضمنت رفع السقف ووتركيب شاشة تلفاز ضخمة بالإضافة إلى لمسات داخلية فاخرة.  ليس هذا فقط، بل تسمح المساحة الوافرة داخل مقصورة العربة باستخدامها كمكتب متنقل. 
 
وقد تم تصميم هذه العربة لعميل خاص بمبلغ زهيد هو 475 ألف دولار أميركي! ويمكنكم الحصول على تصميم مشابه وإضافة المزيد من المزايا الفردية حسب تفضيلكم الشخصي بسعر يتراوح ما بين 350 – 475 ألف دولار! 
 
يمكنكم مشاهدة التفاصيل الداخلية عبر هذا الفيديو