أين يقيم أصحاب الملايين عندما يسافرون؟

Mandarin Oriental, London

Mandarin Oriental, London

The Ritz, London

The Ritz, London

Waldorf Astoria, New York

Waldorf Astoria, New York

The Plaza, New York

The Plaza, New York

The Bellagio, Las Vegas

The Bellagio, Las Vegas

Hotel de Paris, Monaco

Hotel de Paris, Monaco

ربما باستطاعة أصحاب الملايين أن تكون لهم منازلهم الخاصة في المدن المحببة إلى قلوبهم؛ ولكنهم مع ذلك يختارون الإقامة في فنادق رائعة وجميلة ليحصلوا على وسائل الدلال والرفاهية وليستمتعوا أيضاً بالخصوصية العالية التي توفرها هذه الفنادق. 
 
وتعتبر مدينة لندن طبعاً أحد أشهر المدن العالمية لاستقطاب الأثرياء و أصحاب الملايين خاصة من الشرق الأوسط وآسيا. وقد أظهرت دراسة أجرتها New World Wealth أن الفندق المفضل لأصحاب الثروات من زوار العاصمة البريطانية هو The Ritz يليه فندق Mandarin Oriental الذي يقع في منطقة نايتسبريدج Knightsbridge التي تعج بالمتاجر الفاخرة. 
 
أما عشاق لاس فيغاس من أصحاب الملايين فيفضلون أنتكون رحلة الرفاهية الفاخرة في هذه المدينة التي لا تعرف النوم مع فندق The Bellagio! ويأتي في المركز الثاني من قائمة لاس فيغاس المفضلة لدى أصحاب الملايين فندق Caesars Palace. 
 
أما في مدينة الأضواء الساحرة نيويورك والتي تعج بالفنادق الفاخرة بكل أنواعها وأحجامها؛ فإن معظم الأثرياء يحرصون على أولاً الإقامة في فندق The Plaza  ويليه فندق Waldorf Astoria. 
 
وأخيراً نفصح لكم عن الفندق الذي يفضله الأثرياء في مدينة موناكو وهي وجهة النبلاء و الطبقة المخملية من حول العالم وهو Hotel de Paris.