أوّل سيارة "فيراري سيرجيو" النادرة في أبو ظبي

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

فيراري سيرجيو

بعد أن قامت شركة فيراري الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الفائقة، بإطلاق أيقونتها الخارقة الجديدة سيارة "فيراري سيرجيو" المخصصة فقط لنخبة المشترين وأثرياء العالم وتم تفصيلها بشكل شخصي حسب رغباتهم ومتطلباتهم، تم تسليم أول سيارة من أصل 6 سيارات تم إنتاجها فقط الى معرض السيارات الملكي  SBH ROYAL AUTO GALLERY  في إمارة أبو ظبي، التي تضم أيضًا متنزه "عالم فيراري"، بحسب ما ذكر موقع مجلة "فوربس" الأمريكية المعنية بأخبار الاقتصاد  بعد أن كشف عنها في سباق "فينالي مونديالي" الذي أقيم مؤخراً على حلبة مرسى ياس. 
 
وسُمّيت "سيرجيو" تيمناً بمصممها سيرجيو بينينفارينا Pininfarina واحتفاءاً بستة عقود من التعاون بين فيراري وشركة بينينفارينا للتصميم. 
 
و كانت بيننفارينا سيرجيو التجريبية سيارة تجريبية مميزة ومثيرة جداً، إلا أن نسخة الإنتاج جاءت مغايرة لملامح التصميم التجريبي وقد صمم الموديل الجديد على قاعدة "فيراري 458 سبايدر". 
 
وتتمتع السيارة الجديدة بمحرك ذي ثمانية أسطوانات تبلغ قوته 650 حصانًا. وتصل السيارة من الثبات إلى سرعة مائة كيلومتر في الساعة في ثلاث ثوان فقط، ولا ينقص السيارة الجديدة السقف المميز القابل للطي الموجود في كل سيارات فيراري، ما يعطيها انطباعًا بأنها "تطير"، كما يذكر موقع "فوربس" الإلكتروني. وتأتي بزجاج أمامي يغير من شكل السيارة تماماً بجانب صادم أمامي مختلف مع مصابيح أمامية وخلفية مختلفة، و بمحرك بقوة 597 حصانا V8 سعة 4.5 لتر. 
 
أول سيارة من هذا الطراز تم طلاؤها باللون الأحمر المميز لفيراري مع إطارات مطلية بالذهب ومغطاة بطبقة من الماس، تذكر بعجلات سيارات سباق فيراري في نهاية الستينيات وبداية السبعينيات. أما السيارة التي وصلت الى أبو ظبي فتتمتع بطلاء خارجي ثلاثي الطبقات ومقصورة رياضية بفرش جلدي أسود وتطريز أحمر. 
 
تمتعوا بمشاهدة سيارة فيراري سيرجيو المدهشة.