الألماس يصل إلى إكسسوارات السيارات

مقبض غيارمرصع بالاماس

مقبض غيارمرصع بالاماس

 ساعة - مفتاح

ساعة - مفتاح

اطارات مرصعة بالأماس

اطارات مرصعة بالأماس

اطارات مرصعة بالأماس

اطارات مرصعة بالأماس

يمتلك حجر الألماس بريقاً خاصاً لا يخفى على أحد ، ولم يعد هذا البريق ينحصر في الحلي النسائية فقط ، بل تعدى بريقه ذاك التواجد ليصل إلى محبي الرفاهية والذوق المترف من عشاق السيارات. 
 
تُعرف منطقة الخليج والسعودية تحديداً بتقديم طيف واسع من الخيارات المتميزة لعشاق السيارات لتزيين سياراتهم بطريقة تعكس ذوقهم الخاص وبأكثر الوسائل بذخا وترفا ، وتأخذ العديد من المدن الرئيسية هذا الأمر على أعلى مستوى ممكن إلى درجة تتناسب مع ذوق عشاق السيارات وولعهم بها وخاصة في مدينة جدة والعاصمة السعودية. 
 
من أبرز هذه الخيارات الألماسية:
مقبض غيار مرصع بالألماس
عبارة عن مقبض غيار مصنوع يدوياً ، ولعلّ الصفة الأكثر ملائمة لهذا المقبض المصنّع يدويا هي أنه ملوكي ، فهو مرصع بثلاثين (30) قيراط من الألماس وتبلغ قيمته 150,000 دولار  أمريكي ، فيجعل السيارة أكثر فخامة ومحط أنظار الجميع.
 
إطارات مرصعة بالألماس
تربعت أسانتي على قمة عرش الرفاهية والبذخ بعجلات بحجم 22 بوصة مرصعة بالألماس تبلغ قيمتها 1,000,000 دولار أمريكي ، علماً بأن أسانتي تقدم حارساً على مدار 24 ساعة ليراقب العجلات المرصعة لمدة سنة كاملة.
 
ساعة – مفتاح  Leong Soong/Flickr
تعاونت أستون مارتن مع غيغر لو كولتر لتصميم MVOX2 أول ساعة ميكانيكية تدمج بين الموضة والتكنولوجيا ، والتي تم تطويرها لتستطيع الوصول للسيارة عن طريق نظام إرسال مصغر مدمج فيها ، وتبلغ قيمة هذه الساعة - المفتاح 34,000 دولار أمريكي ، وتأتي بياقوتة بلورية تعطي صاحبها القدرة على تشغيل السيارة والتحكم بها عن بعد.