سيارات السعوديين الفارهة .. البوصلة تتجه إلى الإمارات

لامبرغيني

لامبرغيني

فيراري

فيراري

فانتوم كوبيه

فانتوم كوبيه

 بينتلي

بينتلي

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي نهاية هذا الأسبوع الحدث الذي طال انتظاره من كل محبي السباقات في العالم وهو تتوج الفائز بجائزة طيران الاتحاد الكبرى لسباق فورمولا 1 الختامي الذي يقام على حلبة ياس مارينا.
 
ويصاحب هذا الحدث الكبير مجموعة من الفعاليات والحفلات التي جعلت معظم عشّاق السيارات في العالم يتجهون إلى أبوظبي لتحمل فنادق أبوظبي لافتة كامل العدد، وبطبيعة الحال لا يختلف الحال عن دبي التي تسجل فنادقها نسبة عالية من الإشغال، ولأن السعوديين من محبي هذه الرياضة الممتعة التي تمتاز بالسرعة الفائقة ومع هذا الزخم الكبير والصدى الواسع لدى محبي هذه الرياضة شهدت مدينة دبي هذا الأسبوع وصول العديد من السيارات الفارهة والتي كانت في صيف هذا العام تجوب شوارع كبرى العواصم الأوروبية.
 
وتم رصد السيارات الباهظة الثمن في أرقى مناطق دبي مثل وسط دبي وبوليفارد محمد بن راشد وسيتي ووك ومرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس وذا بيتش.
 
تجدر الإشارة إلى تزامن مهرجان دبي للسيارات مع الفورمولا 1 حيث انطلق يوم أمس أول فعالياته في سكاي دايف دبي وسوف يستمر حتى الأول من ديسمبر القادم وفي جعبته العديد من الأنشطة مثل "إنفينيتي فورمولا واحد شو رن" و "رالي دبي الدولي" و"قرية السيارات" التي تشمل "إلهام الأضواء مع إنفينيتي" و "دوبيزل لايف".
 
شاهدي معنا سيدتي هذه السيارات الرائعو التي رصدتها كاميرا مجلة هي.