Bentley تغازل النخبة بـMulsanne

Bentley

Bentley

 من الداخل

من الداخل

 من الداخل

من الداخل

 من الداخل

من الداخل

Bentley

Bentley

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي Wolfgang Dürheimer عن إضافة نسخة جديدة من السرعة على أعلى سياراتها السيدان الفاخرة Mulsanne المخصصة للنخبة، سيتم لإعلان عنها رسميا الخميس. 
 
سيارة سرعة Mulsanne Speed تكرم حاملة الإسم نفسه مولسان خلال معرض LeMans قبل أن تصبح أسرع سيارة بأربعة أبواب فائقة السرعة والمزودة بتوربو حوالي 6.75 لتر مزدوج ومحرك V8 التي تصل قوة سرعته إلى 530 حصان، وتتراوح سرعتها من 0-60 في 4.8 ثانية وتبلغ قدرة وصولها إلى السرعة القصوى حوالي 190 ميلا في الساعة، ولضمان حماية السائق يمكن الإستفادة من المحرك الضخم الذي تبلغ قوته 811 قدم من عزم الدوران. 
 
وتتميز Mulsanne Speed الجديدة بأنها تضم 8 سرعات نقل جديدة بنظام رياضي يحافظ خلال القيادة للوصول إلى دورات أعلى من 2000 دورة في الدقيقة ولذلك لا يوجد تأخير في معدل التسارع، كما عدل هيكلها أيضا ليمكن القائد من القيادة بنظام هواء قابل للتعديل.
 
صممت السيارة من الداخل يدويا بأرقى الأخشاب والجلود والمعادن وغيرها من المواد وقد أضيف لها لمسة فاخرة من الماس على الأبواب وأسطح المقاعد، وتعتبر أكثر كفاءة وأكثر قوة عن سابقتها من السيارات، وسوف يكشف النقاب عنها في معرض باريس للسيارات غدا الثاني من أكتوبر، ولم يتم الإعلان عن تكلفة السيارة حتى الآن.