سيارة جاكوار XE الجديدة كلياً

مظهراً رائعاً

مظهراً رائعاً

جاكوار XE

جاكوار XE

تصميم مميز

تصميم مميز

المقصورة الداخلية

المقصورة الداخلية

 أصغر حجماً

أصغر حجماً

هي – هلا الجريد
 
قامت جاكوار مؤخراً بإنتاج سيارة صالون رياضية متميزة متوسطة الحجم وجديدة كلياً تحمل اسم XE.
 
وستتوفر السيارة الجديدة بمحركات "ديزل" وبنزين من 4 أسطوانات والخفيف في حجم الانبعاثات الكربونية وهو الأول من مجموعة من محركات Ingenium.
 
وستكون سيارة جاكوار XE، أول منتج من هيكل الألومنيوم المتطور الذي تم عرضه في سيارة C-X17 في عام 2013. وستكون أول سيارة بهيكل أحادي من الألومنيوم في هذه الفئة. وستقدم السيارة للعملاء جميع مزايا الألومنيوم التي تشمل خفة الوزن، والصلابة التي لا تضاهى، والأداء الفائق، والنقاء، والكفاءة، في حين يتكامل المحرك الجديد مع هيكل الألومنيوم بشكل مثالي.
 
وسيولد المحرك قوة مع مجموعة واسعة من الإمكانات والقدرات العالية، لتحقيق أفضل أداء وتوفير أحدث الابتكارات في تقنيات كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة على أداء القيادة.
 
وتأتي السيارة الجديدة بتصميم متطور يتناسب مع المكونات الطولية والعرضية لأنظمة الدفع الخلفي والدفع الرباعي، ويمتاز المحرك المرن الجديد بكفاءة مميزة وقدرته على الوصول إلى سرعات قصوى تفوق 300 كيلومتر في الساعة (186 ميل في الساعة)، وإصدار انبعاثات لا تتجاوز 100 غرام لكل كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون.
 
وتمثل جاكوار XE الجديدة الصورة العصرية لجاكوار، فهي أصغر حجماً، لكنها تمتاز بمظهر جريء ومذهل فهي عملية ومتميزة في آن واحد.