سيارة بنتلي SUV رباعية الدفع... الأفخم في العالم

سيارة بنتلي SUV

سيارة بنتلي SUV

بنتلي SUV المقصورة الداخلية لوحة القيادة.

بنتلي SUV المقصورة الداخلية لوحة القيادة.

بنتلي SUV المقصورة الداخلية في الخلف

بنتلي SUV المقصورة الداخلية في الخلف

هي – هلا الجريد
 
عشاق السيارات المتعددة الاستعمالات والتجهيز الرياضي على موعد آخر مع سيارة فارهة رباعية الدفع قد تكون الأكثر فخامة في العالم بين نظيراتها.
 
بعد أن أعلنت شركة بنتلي عن سياراتهاSUV  قبل أسابيع، بدأ الآن العد التنازلي لإنتاج السيارة الفارهة الجديدة، التي تم تطويرها لتكون الأقوى والأفخم في العالم، مع وضع معايير جديدة للحرفية والأداء.
 
ومن المقرر أن تأتي بنتلي SUV بتشكيلة من المحركات V8، أو V12 بالإضافة إلى خيار آخر هو الطراز الهجيني، وسوف تمتازSUV  عن مثيلاتها بأنها ترسي مفهوماً جديداً في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.
 
وسيتم إنتاج سيارة بنتلي الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة في مصنع الشركة البريطانية في مدينة كرو، في حين تشير المعلومات الأولية إلى أن سرعتها القصوى ستصل إلى 320 كلم في الساعة (200 ميل/ساعة) .
 
ومن المتوقع أن تطرح السيارة بسعر لن يقل عن 223 ألف دولار، وهو ما سيجعلها أغلى بكثير من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الفارهة الأخرى. ولكن دون أن يتجاوز سعرها سيارة بنتلي مولساني باعتبارها درة تاج الشركة البريطانية العريقة. 
 
ستبدأ بنتلي في انتاج أول سيارة SUV لها في عام 2015. وستقوم بتوظيف 1000 عامل إضافي بإستثمار يقدّر بـ800 مليون جنيه استرليني.