تحقيق الخيال لم يعدَ مستحيلاً مع إبداعات "ماستر ويش ماكيرز"

هي: جمانة الصباغ
 
ماذا نحضر لطفل لديه كل شيء؟ ما رأيكم بمسرح فاخر يصل سعره إلى 50،000 جنيه إسترليني (كامل مع مطاعم الخدمة السريعة، ومغسل للسيارات، ومحل للحلويات، وحتى نادي للوالد)؟ 
 
هذا ما تقدمه شركة "ماستر ويش ماكيرز" Master Wishmakers الإنكليزية، فهي قادرةٌ على بناء قصر الأحلام لأميرتكم الصغيرة أو جزيرة الخيال المصغَرة لطفلكم. تعمل "ويش ماكيرز" على تحقيق أحلامكم التي لا تمكلون الوقت أو الخيال لصنعها، لكن يمكنكم تسديد قيمتها بالتأكيد.
 
بأسعار تتراوح بين 25،000 جنيه إسترليني إلى 50،000 جنيه، فإن "ماشتر ويش ماكيرز" على استعداد لبناء أي شيء تحلمون به، من المنازل الفاخرة إلى بيوت الأشجار، والمسارح وحتى الجزر الخاصة. كل ما تحلمون بالحصول عليه أو إهدائه لأحبتكم، خصوصاً أطفالكم.
 
يقول سيجي روزيلا، المدير المؤسس لشركة "ماشتر ويش ماكيرز" ومقرها في كيترينج، نورثهامبتونشاير: "أن تكون قادراً على جعل أحلام أحدهم تتحقق، هو بالتأكيد من أفضل المهن التي يمكن تخيلها". 
 
"أنشأنا "ماستر ويش ماكيرز" لنذَكر الجميع بأن كل شيء ممكن. نحن نغتنم الفرصة لتوجيه خيال العملاء والحصول على المتعة عند إنجاز أكثر أفكارهم وتطلعاتهم التي قد تبدو مستحيلة".
 
ويضيف روزيلا: "زبائننا هم مزيج من الأفراد الأثرياء جداً والشركات الراقية التي تبحث في نهاية المطاف عن الخيال، والتصميم، والجودة، والحرفية. طالما لديهم ميزانية لذلك، نضمن لهم أنه حتى أصعب الأحلام يمكن تحويلها لواقع".
 
"هوتش بوتش" ليس فقط مسرحاً فاخراً للأطفال، فقد اعتمدت الشركة في تصميمه على أن يخلط بين أربعة محاور للعب بدلاً من التركيز على موضوع واحد، فجاء مسرح الأطفال هذا مزيجاً من محطة إطفاء ومحل حلويات قروي ومركز شرطة وكوخ إنكليزي مثالي. مع مطبخ للأطفال ومزود بأثاث مفصَل خاص، معزول تماماً، وواقي من الماء وفيه إضاءةٌ وأسلاكٌ كهربائية آمنة. 
 
أما مرآب "Revlots"، فيهدف إلى تلبية احتياجات جميع سائقي السباقات الطموحين والمهندسين. مستوحى من "العصر الذهبي"لتاريخ صناعة السيارات، يتضمن المرآب مطعم خدمة سريعة، ومضخة للوقود، ومغسل للسيارات، بالإضافة إلى مطعم أيريكي أصيل.
 
من "Wonky Tonky" وسرير البارون المزدوج "Baron Bunk" اللذين تصل تكلفتهما إلى 25،000 جنيه إسترليني، إلى بيت المغامر الذي يكلف صنعه 54،000 جنيه إسترليني، لم تعد أحلام الصغار مستحيلة، بل ممكنة جداً وكما يتخيلونها بفضل شركة"ماستر ويش ماكيرز".