سيارة "ألفا روميو جولييتا Alfa Romeo Giulietta"... الجرأة الجميلة!

Alfa Romeo Giulietta الجرأة الجميلة

Alfa Romeo Giulietta الجرأة الجميلة

لوحة القيادة

لوحة القيادة

Alfa Romeo Giulietta

Alfa Romeo Giulietta

دبي – هلا الجريد
 
ليست سيارة "ألفا روميو جولييتا" كباقي السيارات فهي تقدم مفهوما ديناميكيا جديدا بالإضافة إلى أناقة في التصميم وكفاءة في الأداء.
 
هذه السيارة المتفردة بتفاصيلها العديدة إبتداءاً من أبوابها الخمسة، إثنان منها شبه مخفية، ومحرك "مالتي إير تيربو" سعة 1.4 لتر قياسي قادر على التقليل من إستهلاك الوقود بتوليد 170 حصاناً TVT، ما يجعل قيادتها متعةً. 
 
تتميّز المقصورة الداخلية بالرحابة والفخامة، حيث تم تنجيد المقاعد بالجلد المنقوش بزخارف قديمة الطراز، مع الشكل القديم للوحة القيادة مع وفرة من حلول التكنولوجيا الحديثة مثل التعبئة المسبقة للحد من التوقف المستمر في حالات الطوارئ، ونظام التماسك على التلال لتسهيل الصعود عليها، مع ديناميكية التوجيه للدقة في القيادة  والتوجيه الآمن الذي يساعد السائق من خلال النبض على عجلة القيادة. كما تتوفر تقنية LED في الأمام والخلف لضمان رؤية واضحة بالإضافة إلى نظام الإضاءة الامامي التكيفي (AFS) الذي ينظم تلقائياً شعاع المصباح وفقاً لأوامر السائق.
 
كما تمتلك سيارة "ألفا روميو جولييتا"، نظاماً ملاحياً متطوراً صمم خصيصاً لها ويتكامل مع وحدة التحكم المركز حيث يمكن التحكم بجميع المهام التكنولوجية في السيارة.
 
ولمزيد من المتعة تم تزويد المركبة بسماعات من العلامة التجارية "بوز" التي تشتهر بصنع أجود أنوع السماعات.
 
حقاً إن سيارة "ألفا روميو جولييتا" تتمتع بمواصفات لا نجدها في الكثير من السيارات فنجد فيها الجرأة الجميلة التي تأسر القلوب قبل العقول.