سيارة فراري Ferrari "FF"... دفع رباعي وأربعة مقاعد!

قوة في الأداء

قوة في الأداء

 قدرة القيادة على الأسطح المغطاة بالجليد

قدرة القيادة على الأسطح المغطاة بالجليد

 فيراري

فيراري

 فخامة المقصورة الداخلية

فخامة المقصورة الداخلية

المقصورة الداخلية الرحبة

المقصورة الداخلية الرحبة

إعداد – هلا الجريد
 
تعتبر سيارة فيراري "FF" أو "Ferrari Four" من أفضل سيارات فيراري ذات الأربعة مقاعد من حيث قوة الأداء والتميّز بالقدرات، كما أنها أولى سيارات فيراري ذات الدفع الرباعي، فضلاً عن أنها مختلفة تماما عن تصميمات فيراري السابقة.
 
وقد تم تصميم سيارة فيراري"FF"  بواسطة شركة "بينينفارينا"، لتتناغم كسيارة رياضية مع إمكانيات سيارة الدفع الرباعي ولكنها أخف بنسبة 50 بالمئة من السيارات التقليدية من نفس الفئة، بالإضافة إلى أن السيارة مزودة بالكامل بنظم تحكم ديناميكية الكترونية، ومزودة أيضا بأحدث نظام لامتصاص الصدمات (إس سي إم 3)، و كوابح من نوع Brembo مصنّعة من الـ"كربون- سيراميك".
 
ويمتاز محرك سيارة فيراري "FF" بقوة 660 حصاناً بزمن تسارع يصل من صفر إلى 100 كم/ساعة في 3.7 ثوان.
 
وإلى جانب قوة أداء السيارة الفائق فإن طراز "FF" من فيراري يأتي بمساحة رحبة ومريحة لجميع ركاب المقصورة الداخلية التي تمتاز بالفخامة والراحة بالإضافة إلى مساحة تخزين واسعة.
 
وتمنح سيارة فيراري "FF" مجالات التنوع في القيادة سواء في داخل المدن، أو القيادة على الطرق المرصوفة أو الأسطح المغطاة بالجليد أو القيادة على مضمار السباق.
 
الجدير بالذكر هو توفر العديد من الإضافات والإكسسوارات المطوّرة خصيصاً لفيراري "FF".
 
ما رأيك سيدتي في مزايا هذه السيارة التي تجمع بين النمطين الرياضي والعائلي، وهل تفكرين في إقتناء سيارة فيراري "FF" يوما ما؟