كوينتسنشالي لايف ستايل: أفخر ما تقدمه الحياة

إحتفلت مجموعة كوينتسنشالي لايف ستايل خلال شهر ديسمبر المنصرم، بمرور عشرة أعوام من النجاح والتميز بالشرق الأوسط، حيث تُعتبر الشركة الوحيدة العالمية المتخصصة في تقديم خدمات الكونسييرج، فيما لديها العديد من الفروع في أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء العالم. 
 
تقدم مجموعة كوينتسنشالي لايف ستايل خدمات الدعم الحصري لأعضاء النادي الخاص خلال 24 ساعة على مدار اليوم و7 أيام بالأسبوع، و365 يوما بالعام. فخدماتها الفريدة تقدم إدارةً من الدرجة الأولى لأنماط الحياة، وذلك من خلال توفر شبكة واسعة من الإتصالات والشركاء، الأمر الذي يُمكَن الأعضاء من الوصول إلى ما لا يُمكن الوصول إليه. وهناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها الأعضاء بما في ذلك الخدمات القائمة حسب الطلب وفرص التواصل والوصول إلى الأحداث والمعلومات الداخلية؛ فعضوية كوينتسنشالي لايف ستايل تعني الرفاهية الشاملة، حيث تمنحك جواز سفر للوصول إلى أفضل ما تقدمه الحياة!
 
وعلى مدار العقد الماضي، قدم النادي خدمات ممتازة لأعضائه، فيما قام بتلبية المطالب الأكثر تحديًا والأكثر إفراطًا عندما طُلب ذلك؛ فالأمر الأكثر غرابةً تمثَل في تحديد موقع كرات نيوتن المحددة من فيلم الرجل الحديدي وتسهيل نقل سيارة رولز رويس التي يملكها أحد أعضاء النادي من لندن إلى دبي في خمسة أيام فقط. ويذكر طارق إدريس من الشركة أن "نقل تلك السيارة الفاخرة التي تزن ما يزيد عن 2500 كيلوغرام خلال فترة زمنية قصيرة عبر 3500 ميل كان بمثابة تحديًا صعبًا، ولكن في ظل وجود إتصالاتنا العالمية، لا يوجد لدينا ما هو مستحيل. إن مهمتنا تتمثل دائمًا في الوصول إلى أبعد الحدود.
 
تواصل كوينتسنشالي لايف ستايل نجاحها المستمر وتألقها البارز بدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أضافت مؤخرًا أحداث مبتكرة إلى التقويم الخاص بها، مثل إقامة حفلات العشاء للنخبة من الأعضاء في أحدث وأرقى المؤسسات، وغالبًا ما يتم ذلك قبل افتتاحها للجمهور، بالإضافة إلى "الأحداث المنزلية"، التي تشهد تواجد عدد من العلامات التجارية الفاخرة التي تعرض مجموعاتها الجديدة ضمن خصوصية منازل الأعضاء. والإضافة الأحدث ضمن قائمة الخدمات التي تقدمها كوينتسنشالي لايف ستايل تتمثل في توفير متخصص في السهرات، بحيث يتواجد طوال الليل، ويقوم بنفسه بتقديم خدمات حجز المطاعم والملاهي الليلية في أكثر الأماكن المرجوة.
 
وتعليقًا على مرور 10 أعوام من الريادة التي تتمتع بها مجموعة كوينتسنشالي، تذكر كارولين هارغريفز المدير الإداري للمجموعة أن "الوصول إلى أفضل افتتاحات للمطاعم أو نهائيات المبارايات أو الحفلات الموسيقية المحجوزة بالفعل أو فرص التواصل لما وراء أحلامك، هو ما نسعى نحن لتقديمه لكل من انتقل مؤخرًا للعيش في دبي أو لكل من يعيش فيها منذ أعوام. فنحن نُقدم لكم خبرات فريدة وإمكانية وصول خلال 365 يوم على مدار العام. تُعد مدينة دبي بمثابة مركز عالمي نابض بالحياة، ولكن نظرًا لحجم المدينة وتعدد الجنسيات بها، فإنه غالبًا ما يكون من الصعب التنقل فيها. لذلك، فنحن نفخر بكوننا السبيل لتسهيل الأمور وإيجاد فرص وتجارب فريدة من نوعها. وخلال العام العاشر لتواجدنا بالمنطقة، وفي ظل انصباب تركيز كبير على الأفراد المميزين، فإن لدينا خبرات طويلة دامت على مدار العديد من الأعوام لتسمح لنا بتجاوز التوقعات وتقديم خدمة رائعة ومميزة تتسم بالجودة والكمال".
 
كوينتسنشالي لايف ستايل، دبي: 4376800-04؛ أبو ظبي: 6224545-02