دايفيد بيكهام يشتري لوحة لطفلته بـ900,000$

 دايفيد بيكهام وإبنته المدللة والوحيدة هاربر

دايفيد بيكهام وإبنته المدللة والوحيدة هاربر

الفنان Damien Hirst

الفنان Damien Hirst

 Daddy's Girl اللوحة التي اشتراها بيكهام لابنته بـ900 ألف دولار

Daddy's Girl اللوحة التي اشتراها بيكهام لابنته بـ900 ألف دولار

لا يقوى النجم دايفيد بيكهام أن يتوقف عن تقديم أثمن الهدايا بشكل متواصل لهاربر، إبنته الوحيدة بين 3 أشقّاء. ومع أن هاربر إبنة الـعامين والنصف ليست لها اي طلبات مميزة في هذا السن، غير أنّ دايفيد لن يتأخّر عن تلبية "أوامرها" حتى لو طلبت "لبن العصفور".
 
أما الهدية التي تلقّتها هاربر مؤخراً لم تكن تنتظرها على عكس والديها اللذين فرحا أخيراً باستلامها بعد مرور أكثر من عامين على طلبها: لوحة للفنان Damien Hirst تحمل قلباً وردي اللون بداخله فراشات صغيرة لتزين بها هاربر غرفة نومها. واللوحة التي تحمل عنوان Daddy's Girl (إبنة ابيها) يبلغ إرتفاعها مترين وتحمل تسعيرة خيالية وهي 600 ألف جنيه إسترليني، اي ما يعادل 900 ألف دولار أميركي فقط لا غير.
 
وقد إستلم دايفيد اللوحة الأسبوع الماضي في منزله في Kensington والذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني. وقال مصدر لصحيفة The Sun البريطانية أن شركة النقل التي اهتمت بنقل اللوحة من مصدرها إلى منزل عائلة بيكهام كانت في غاية الحذر، ونبّهت بشدّة غير مسبوقة العمّال الذين نقلوها الى ضرورة توخّي الحذر من إيقاعها ارضاً أو إحداث اي ضرر فيها، كي لا تتحمل ثمناً باهظاً في حال إصابة اللوحة بأذى.
 
وتعرف عائلة بيكهام بتقديرها لفن داميان هيرست. وبحسب صحيفة The Sun فإن منزل عائلة بيكهام يحتوي على 3 لوحات على الأقل بالإضافة إلى منحوتة قلب ثور فضي من توقيع الفناّن المذكور.