هارفي نيكلز يدلل عملاءه برحلات استجمام إلى سويسرا

عرض أسماء الفائزين من قبل ممثل الغرفة التجارية

عرض أسماء الفائزين من قبل ممثل الغرفة التجارية

ضيوف الحفل

ضيوف الحفل

 سحوبات أسماء الفائزين.

سحوبات أسماء الفائزين.

تهتم متاجر هارفي نيكلز بتقديم أرقى الخدمات والفعاليات لعملائها، وفي فعالية مشوقة قام بها متجر هارفي نيكلز الرياض، تم السحب والاعلان عن أسماء الفائزين برحلة "7 أيام من الاستجمام" إلى سويسرا.  
 
تم السحب في المتجر المتواجد بمركز الفيصلية بحضور الاستاذ فهد سليهم ممثلا الغرفة التجارية بالرياض والسيد دينكر داسور، مدير المبيعات المنطقة الوسطى للخطوط الجوية القطرية ، وبحضور عدد من الاعلاميين ومنسوبي شركة الفا العالمية.
 
وحظي كل من الفائزين نورة محمد العصيمي وعبدالله ابراهيم العبد الكريم، على تذكرتي سفر الى سويسرا على درجة رجال الاعمال برعاية الخطوط الجوية القطرية، وستمتد فترة الإقامة لأسبوع في احدى أهم المنتجعات التجميلية والعلاجية في سويسرا "Grand Resort Bad Ragaz" تتخللها العديد من النشاطات التجميلية المقدمة من المنتجع.  
 
وصرحت السيدة باتريسيا غاوي مديرة التسويق بهارفي نيكلز الرياض، بقولها: "أردنا منح عملائنا فرصة السفر الى احدى أرقى المنتجعات التجميلية في أوروبا امتداداً لتجربة الفخامة والرفاهية التي نقدمها داخل المتجر".
 
كما حرص السيد سيف المديهيم مدير العمليات بشركة الفا، على تهنئة الفائزين والمباركة لهم على فوزهم بهذه الرحلة، وشكر جميع المشاركين بالسحب، كما تقدم بالشكر إلى المسؤولين بالغرفة التجارية لإتاحة الفرصة لهم للقيام بهذه المسابقة.
 
يُذكر أن هذا الحفل هو إعلان لاختتام عروض هارفي نيكلز لشهر نوفمبر ، والتي تضمنت منح العملاء قسائم شرائية بقيمة 500 ريال سعودي مع كل عملية شراء بقيمة 5000 ريال سعودي ، والتي حظيت بإقبال واسع من عملاء المتجر.