مجلد سباقات الفورمولا 1 تصل إلى الدوحة

ينعقد معرض ورلد لكجري إكسبو في الدوحة، وهو النسخة الرابعة من سلسلة معارض ورلد لكجري إكسبو العالمية، في فندق ساينت ريجيس في الدوحة من 14 إلى 16 نوفمبر 2013، حيث سيكشف المعرض عن النسخة الرسمية من مجلد سباقات الفورمولا 1 الحاملة لتوقيع "بيرني" للمرة الأولى في الدوحة، بعد أن تم إطلاقها خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.
 
تقدر قيمة هذه القطعة النادرة بمليون دولار أميركي وسوف تقدّمها مجموعة Opus Media Group، دار نشر الأعمال الفاخرة التي تنتج مطبوعات اسثنائية ومحدودة الأعداد بالشراكة الرسمية مع أهم الشخصيات في عالم الرياضة والترفيه والموضة.
 
وتعليقاً على هذا المجلد الفريد، قال بيرني إكليستون، الرئيس التنفيذي لإدارة فورمولا 1 ورئيسها: "لن يشهد العالم مثل هذا الكتاب، وهذه النسخة الخاصة بـ بيرني والأبطال تحمل تواقيع السائقين الفائزين ببطولات الفورمولا 1 ما يجعلها فريدة من نوعها بالفعل ويجب على كل عاشق للفورمولا 1 اقتناؤها. يعرض المجلد عدداً كبيراً من الصور التي لم تنشر من قبل وهي موجودة فيه بعد أن منحت موافقتي على استخدامها".
 
سوف تعرض ماكلارين آخر ما توصلت إليه في مجموعة السيارات البالغة القوة لديها، أي سيارتَي ماكلارين 12C و12C Spider اللتين تفوقان كل التوقعات في الشرق الأوسط.
 
سيقدم معرض ورلد لكجري إكسبو فئات ملفتة من السلع الفاخرة المختارة بعناية لتشمل الفنون الجميلة والمجوهرات الراقية والأزياء والحرفيات اليدوية والساعات وأعمال أشهر مصممي الأثاث وأدوات المائدة المميزة والسيارات الفخمة والمطاعم الفاخرة والطيران الخاص والسفريات الفاخرة.
 
تنتظر الزوار المدعوين أيضاً مجموعة أخرى من المنتجات الفخمة في معرض ورلد لكجري إكسبو في الدوحة، وهي تشمل منتجات الصابون الأعلى كلفة في العالم من توقيع خان الصابون بدر حسون وأولاده، بالإضافة إلى المجموعة الحصرية المحدودة من الشالات المنسوجة على اليد من توقيع كاشبيريا، وشركة خدمات تأجير سفن النقل البحري "شيب أند كرو"، وشركة الأدوات المنزلية الأوروبية الفاخرة "دفاين ديزاين"، والدراجات النارية المصممة على الطلب من "كاستوم شوب" وجهاز السينما المنزلي4K  الحائز على جائزة وتلفزيون "برافيا" 4K من "سوني" ، وخدمات السفر الفاخر من "لا كونسييرجري دو قطر"، وورقة شاي ذهبية نادرة من عيار 22 قيراط من "قيراط تي"، ومساكن فخمة من "هاملتون غراند" في ملعب الغولف الشهير عالميّاً "ساينت أندروز"، وسيارات "بنتلي" و"لامبورغيني" و"مرسيدس بينز"، وهذا كله ليس سوى غيض من فيض.