أغلى 5 أحذية من Christian Louboutin للعام 2013

كريستيان لوبوتان

كريستيان لوبوتان

المرتبة الخامسة Spike Wars Women’s Ankle Bootie

المرتبة الخامسة Spike Wars Women’s Ankle Bootie

في المرتبة الثانية Monicarina Leather Thigh High Boots

في المرتبة الثانية Monicarina Leather Thigh High Boots

في المرتبة الرابعة  Mado Lace Up Leather Over the Knee Boot

في المرتبة الرابعة Mado Lace Up Leather Over the Knee Boot

في المرتبة الثالثة Azimut Leather Caged Bootie

في المرتبة الثالثة Azimut Leather Caged Bootie

كريستيان لوبوتان Christian Louboutin  شخصية مشهورة بين المصممين، ومصمم محبوب من أشهر الشخصيات. ومنذ ان فتح متجره الأول عام 1991، بدات رحلته مع جنون الإبداع في عالم الأحذية المفعمة بالانوثة والتي تتميز بالأناقة والفرادة، والأهم من ذلك ظهر الحذاء الأحمر وهو بصمة لوبوتان على جميع أحذيته. وبالطبع، فإن أحذية لوبوتان ليست زهيدة الثمن على الإطلاق، فهو يستعمل فيها أرقى الجلود والخامات وأغلى الأكسسورارت التي تزيّنها. فهل هذا يبرر غلاء ثمنها الذي يبدأ بمئات الدولارات وصولاً للآلاف؟
 
إليكم اغلى احذية لوبوتان للعام 2013، والتي لا تقوى عليها إلا القليل من الميزانيات:
 
1-Sexy Strass ( 3095$): وهو أغلى حذاء "لوبوتاني" للعام 2013. وهو حذاء مغطى بالكريستال الذي يلمع بقوة مع كل خطوة تمشيها صاحبة الحذاء المحظوظة. وهو يليق بكل من تبحث عن قمة الرفاهية وترغب في لفت الأنظار من رأسها وحتى أخمص.. حذائها.
 
2- Monicarina Leather Thigh High Boots ( 2645$): وهو ثاني أغلى حذاء من هذه العلامة التجارية. يتميز هذا البوط الطويل بكعبه العالي جداً الذي يزيد من طوله وبالطبع بظهره المميز باللون الأحمر. أما السحّاب فهو جانبي يسهل من عملية إرتداءه ونزعه، وهو مصمّم في إيطاليا.
 
3-Azimut Leather Caged Bootie ( 2495$): وهو يتميز بستايل gladiator الذي سيطر عليه لوبوتان هذا العام، وهذا الحذاء الشبيه بالقفص هو أحد الأدلة على ذلك. وهو مصنوع بالكامل من الجلد الطبيعي مع رباط طويل يعطي تأثيراً قوياً لمن ترتديه، بالإضافة إلى فتحة أمامية عند أصابع القدم وسحّاب خلفي.
 
4-Mado Lace Up Leather Over the Knee Boot ( 2195$): وهو مصنوع من نوعية ممتازة من جلد الحمل الإيطالي الناعم وهو حذاء غاية في الجاذبية ذو حذاء مغطّى، وتبطين داخلي لراحة القدم وسحّاب جانبيز ولا ننسى بالطبع ظهر الحذاء الأحمر.
 
5-Spike Wars Women’s Ankle Bootie ( 1995$): يجسد هذا الحذاء الحرب الملحميّة بين الجلد والأشواك المعدنية الحادّة او الـspikes. وهو بوط يرتفع قليلاً لحدود الكاحل ويوحي بالقوة والجراة مع كل خطوة. ويتميز الجزء الاعلى من الحذاء بخامات مختلفة من الجلد الناعم الناشف واللامع، الـ specchio والشاموا. ويتميز بارتفاع الكعب وبمقدمة من الجلد المزينة بالاشواك المعدنية تغطي مقدمة القدم. وتمنح الاشواك الملوّنة التي تزين الحذاء إطلالة حيوية وجريئة في آن معاً.