نادين الراسي: الجنون عنوان حياتي

حلّت الممثلة نادين الراسي ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج الحواري "هيدا حكي" عبر صوت لبنان. حوار شامل أضاء على كافة نشاطات نادين الراسي الفنية والإنسانية الأخيرة.

نادين، التي افتتحت "هيدا حكي"  بعد أن اعتبرها معد ومقدم البرنامج الإعلامي ميلاد حدشيتي وجه الخير،  بدت عفوية في اللقاء. ووضعت عنوناً عريضاً لحياتها قائلاً: "الجنون عنوان في حياتي. أنا مجنونة مع عائلتي، ومجنونة في حبي وفي عملي..." وأشارت أن الجنون الإيجابي يكسر حواجز القلق والخوف التي تكبلنا أحيانا، ويفتح الباب على مصراعيه لأحاسيسنا الصادقة، فنفجرها بهدف التعبير عن كل ما يسكننا من حب وشغف للحياة والعائلة والمهنة.

تحدثت نادين في اللقاء عن مسلسل "لولا الحب" والمشاكل الاجتماعية التي يطرحها العمل الذي أنطلق تصويره في الأسابيع القليلة الماضية. وقالت: "أطرح من خلال هذا المسلسل موضوع الأم العزباء حرصاً مني أن يكون لكل عمل أقدمه هدفاً وقضية". وتابعت لتقول:" يسكنني اليوم حب كبير.. تعلمت أن أحب نفسي. لم أكن أعي تلك النعمة من قبل، فلولا الحب كانت خلصت الدني".

تلقت نادين الراسي خلال اللقاء اتصالا من المنتج مروان حداد الذي قال: " أستطيع اليوم وصف النجمة نادين الراسي بالعلامة الفارقة بخاصة بعد سنوات عمل جمعتنا وتخطت 13 عاماً. أهم صفة في نادين هي الوفاء وهي صفة أفتقدها اليوم في العناصر الجديدة. فالوفاء عملة نادرة في أيامنا ". وتابع حداد في مداخلته الإذاعية قائلاً: "نادين تعرضت لمغريات كثيرة إلا إنها لم تقم بأي خطوة مهنية من وراء ظهري لأنها وفيّة..."