مونيكا بيولتشي أصبحت علامة جمال دولتشي آند غابانا

وسعت دار ’دولتشي آند غابانا‘ من قائمة الوجوه التي تمدها بالإلهام لتضم العارضة الجميلة والممثلة المشهورة عالمياً مونيكا بيلوتشي، لتنضم جنباً إلى جنب سكارليت جوهانسون وفيليسيتي جونز. وتعبر ملامح الجمال الفاتن التي تتميز بها كل من هاتي النجمات بقوة عن أحد المقومات التي تمثل العلامة التجارية.

وقد وقع الاختيار على هاتي النجمات للتعبير عن السمات المختلفة التي تتميز بها مجموعات ماكياج ’دولتشي آند غابانا‘، وذلك كما يلي:

سكارليت جوهانسون: تجسد جوهانسون السحر الكلاسيكي، وهي تعبر عن جوهر العلامة التجارية بدءاً بالماكياج وانتهاءً بالعطور لتأسر الجماهير في جميع أنحاء العالم. وقد ساهمت شفتاها المتكاملتان وعيناها الواسعتان في جعلها رمزاً عالميا للجمال الكلاسيكي، وأضفت الكثير من الحيوية على حملات مكياج وعطور ’دولتشي آند غابانا‘.

فيليسيتي جونز: أسرت النجمة البريطانية الصاعدة فيليسيتي جونز المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بإطلالتها المفعمة بالأنوثة ونمط شخصيتها المرح والمحبب. وتتميز جونز بجمعها ما بين الجمال والثقة بالنفس والإطلالة الملفتة للنظر، والتي تشكل بمجملها باقة من التناقضات المتكاملة، فهي فتاة تتمتع بجمال كلاسيكي إلا أنها عصرية بموقفها من الحياة، ويستحيل تجاهل نظراتها المتحدية.

مونيكا بلوتشي: تجسد بلوتشي الجمال الإيطالي الأصيل، والذي يمثل عماد عالم ’دولتشي آند غابانا‘. ويمكن القول أنها تعبر عن الجانب الشخصي لهذه العلامة التجارية، وتمثل سمات تأتي في صميم جوهر ’دولتشي آند غابانا‘، فهي عاطفية بشدة، وتنعم بإطلالة تسحر الناظرين ومفعمة بالحسية لا يمكن لأحد أن يقاومها.