كيف تخططين لحفل زفافك من وحي مباريات كأس العالم

يتابع العالم أجمع بشغف ولهفة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم لهذا العام والذي تستضيفها قطر البلد الساحر والعريق بالتراث والثقافة. هذه اللعبة الحدث الذي ينتظره عشاقها بشوق وترقب، حتى أنهم يربطون أكثر تفاصيل حياتهم خصوصية مثل حفل الزفاف بهذا الحدث الكبير ويعبرون عن حبهم وتعلقهم بكرة القدم أو بمنتخبهم المفضل بطرق شتى منها الذي لا يخلو من الغرابة والإثارة في الكثير من الأحيان.

 لكل من فكر بالاحتفال بزفافه بأجواء مستوحاة  من روح كأس العالم 2022 الذي يقام في قطر، سنقدم لكم اليوم صوراً رائعة لديكورات وأجواء حفل الزفاف لتستلهموا منها أفكاراً مميزة لزفاف بنكهة المونديال.

اعكسي روح مباريات كأس العالم وكرة القدم في حفل زفافك من خلال هذه الصور التي اخترناها لك من موقع Pinterest.

ديكورات حفل زفاف مستوحاة من كرة القدم

  • اضاءة قاعة حفل الزفاف تشبه تلك السائدة في الـ"استاد"، وتحقّق الأجواء الحماسية في الحفل.
  • الألوان الحيويّة المحفّزة، كالأخضر العشبي، قد تحلُّ في ديكور وزينة حفل الزفاف أو أحد الجدران، لإعداد ديكور يحاكي "استاد" كرة القدم.
كيكة حفل زفاف مستوحاة من كرة القدم
كيكة حفل زفاف مستوحاة من كرة القدم 
  • القطع المستوحاة من هذه الرياضة توظَّف بذكاء في حفل الزفاف مثل طاولة كرة القدم المصغرة ويمكن تحويل اللاعبين داخل اللعبة إلى شخصيات العروس والعريس.
  • رموز هذه الرياضة من أعلام المنتخبات وكرة القدم وأرقام قمصان اللاعبين قد تحضر في اكسسوارات طاولات الزفاف ، كاللوحات بأسماء وأرقام اللاعبين أو ألوان أعلام المنتخبات في وسط طاولات الزفاف، أو السجَّادة الخضراء ذات ملمس العشب الاصطناعي أو كؤوس الضيافة.
حفل زفاف بنكهة المونديال
حفل زفاف بنكهة المونديال
  • زينّي شبكة كرة القدم البيضاء بالورود والزهور والدانتيل الشفاف.
ديكورات حفل زفاف مستوحاة من كرة القدم
ديكورات حفل زفاف مستوحاة من كرة القدم 
  • من المهم أيضاً دعم موضوع كرة القدم في تصميم طاولة حلويات الزفاف. ستحتاجين إلى مجموعة متنوعة من الحلويات على شكل كرات، بالإضافة إلى الكعكة البيضاء المستديرة على شكل طابة كرة القدم في أعلى كيكة الزفاف المؤلفة من عدة طبقات.
  • التصوير في ملاعب كرة القدم من الأفكار التي لن تندمي عليها. فستان الزفاف الأبيض سيبدو رائعاً على خلفية العشب الأخضر. وهناك العديد من الأفكار التي يمكنك التقاطها في الستاد مثل إحراز العروس لهدف واستخدام العروس باقة الزفاف بدلاً من الكرة.
دعم موضوع كرة القدم في تصميم طاولة حلويات الزفاف
دعم موضوع كرة القدم في تصميم طاولة حلويات الزفاف