جينيفر لوبيز

درجات النيود ترسم جاذبية خاصة لإطلالات جينيفر لوبيز.. نظرة على أجملها تزامنًا مع احتفالها بفيلمها الجديد "Atlas"

سما جابر
24 أبريل 2024

النجمة العالمية جينيفر لوبيز حرصت خلال الساعات الماضية على الترويج لأحدث أفلامها المقرر عرضه قريبًا عبر منصة نتفليكس وجاء بعنوان "Atlas"، حيث نشرت جينيفر عبر حسابها على انستجرام البرومو الرسمي للعمل الذي سوف يعرض يوم 24 مايو.

والفيلم يشاركها في بطولته كل من سيمو ليو وستيرلنغ ك براون وأبراهام بوبولا ومارك سترونغ، وبجانب احتفاء الجمهور بالفيلم المنتظر، قرروا أيضًا تسليط الضوء على أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بدرجات النيود المميزة التي تظهرها بمظهر هادئ وناعم في معظم المناسبات التي تحضرها، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الإطلالات.

فساتين جينيفر لوبيز بدرجات النيود الجذابة

جينيفر لوبيز كان لها عدة إطلالات جذابة عبارة عن فساتين بدرجات اللون النيود المختلفة، حيث سبق وظهرت مؤخرًا انسدل طويلًا وبتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وثنيات زينت تلك المنطقة، ثم انسدل الفستان بتصميم مريح حتى أسفل مع الثنيات أيضًا التي زادت من جمال الإطلالة ووضعت جينيفر كاب طويل انسدل ليغطي ذراعيها وتزينت أطرافه عن الرقبة باكسسوارات كريستالية.

ه

النجمة جينيفر لوبيز تألقت كذلك في إطلالة سابقة بفستان ناعم بإحدى درجات اللون النيود جاء بتصميم ميدي ومجسم مع الثنيات التي زادت من أناقته في جميع أنحائه، وجاء الفستان بأكمام طويلة مع فتحة رقبة مستديرة ومزينة بوردة بارزة ونسقت جينيفر مع تلك الإطلالة حذاء شفاف بكعب عال.

ل
إطلالة أخرى تألقت بها النجمة العالمية عندما ظهرت بفستان نيود تميز بنقشات الورود الهندسية الفاخرة والتي جاءت بتفاصيل حيوية من الجهة السفلية للتصميم، إلى جانب الحصول على إطلالة راقية مع طبعات التطريز التي تنسدل من أسفل الخصر لإظهار أناقة فاخرة واستثنائية، كما تميز الفستان بالفراغات الشفافة على كامل التصميم مع الشق الجانبي الذي يضفي أناقة مطلقة على هذا التصميم.

غ

جينيفر لوبيز بإطلالات كلاسيكية ودرجات النيود تميزها

جينيفر لوبيز تألقت بإطلالات ذات طابع كلاسيكي أيضًا من درجات النيود، ومن بينها عندما ظهرت بمعطف مريح بتصميم ميدي جاء بأكمام طويلة وواسعة وأزرار ضخمة باللون الأسود زينته في جميع أنحائه مع ياقة عريضة، وانسدل المعطف مريحًا حتى أسفل مع فتحة ساق طويلة.

غ

كما ارتدت جينيفر في ظهور سابق، بدلة نسائية باللون النيود بتصميم فضفاض عبارة عن بليزر طويل بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام ونسقت اسفله توب قصير باللون نفسه، مع سروال واسع متناسق مع تلك الإطلالة الجذابة.

غ

كما تألقت في ظهور خاطف من قبل بفستان قصير باللون النيود تميز بتصميمه المجسم ونسقت فوقه معطف ميدي باللون نفسه جاء بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة وانسدل حتى منطقة الركبة وتركته مفتوحًا من الأمام وانتعلت حذاء بوت من نقشة الزواحف.

غ
أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بدرجات النيود

جينيفر لوبيز خطفت الأنظار في ظهور سابق لها وهي مرتدية رداء فضفاض من التل الشفاف بياقة عالية وأكمام طويلة، مطرز بالخرز والترتر اللامع المتناثر على الفستان بالكامل منحه لمعانا ساحرا بدرجات النيود المميزة، وتميز تصميم فستان جينيفر لوبيز بذيل خلفي طويل  أما الجزء السفلي للتصميم فجاء على شكل بودي سوت باللون النيود كذلك محدد بشريط أصفر عريض يلف الخصر بعقدة جانبية متدلية كلمسة جذابة في التصميم، وحملت النجمة الأمريكية حقيبة يد كلاتش صفراء وانتعلت حذاء بلاتفورم لامع باللون الذهبي.

غ

جينيفر لوبيز خلال إحدى الفعاليات التي ظهرت فيها مع زوجها، خطفت الأنظار بإطلالة غير تقليدية من توقيع Gucci، جاءت من الأعلى عبارة عن قطعة على شكل توب باللون الأسود من القماش السميك، مع سحاب أمامي طويل، وأكتاف عريضة وياقة مرتفعة، وتركت السحاب مفتوحا من الأمام قليلًا لتصبح فتحة الصدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان بشكل مختلف عن الجزء العلوي؛ بداية من منطقة أسفل الخصر، حيث جاء عبارة عن قماش باللون النيود انسدل واسعًا ومريحًا حتى أسفل، مع ذيل قصير زين هذا الثوب وأضفى لمسة أنيقة عليه، وأمسكت جينيفر لوبيز حقيبة باللون الأسود متوسطة الحجم، وزينت إطلالتها بمجوهرات بسيطة، فيما ارتدى بن أفليك بدلة سوداء بالكامل.

ه

فيما ظهرت النجمة العالمية في إطلالة أخرى بجمبسوت باللون الأسود بتصميم ضيق ووضعت فوقه معطف ميدي بإحدى درجات النيود مع أكمام طويلة ومريحة وياقة عريضة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت معه حزام معدني حدد خصرها وجاء باللون الذهبي.

غ

معلومات عن جينيفر لوبيز

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز ولدت في 24 يوليو 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، والدتها هي غوادالوبي رودريغيز، والتي كانت تعمل كمعلمة في إحدى دور رياض الأطفال في نيويورك، ووالدها هو ديفيد لوبيز فني تصليح أجهزة حاسب آلي، وكلاهما من مواليد بورتوريكو، ولوبيز تعتبر الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في الولايات المتحدة الأمريكية، وصنفتها مجلة People  بنسختها الإسبانية على أنها أكثر شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد.

وكان أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز كان فيلم "My Little Girl" عام 1986، ثم وقع الاختيار عليها كراقصة احتياطية في برنامج New Kids on the Block عام 1991، ثم عملت لفترة كراقصة في فرقة المطربة جانيت جاكسون وكان من المفترض أن تسافر معها خلال الجولة العالمية التي كانت ستحييها المطربة الشهيرة عام 1993 لكنها تراجعت معللة بأنها تريد أن تصبح مثلها.

ه

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستجرام