نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تواصل تألقها بالأسود..نظرة على أناقتها بهذا اللون

محمود صلاح
13 أبريل 2024

نادين نسيب نجيم خطفت الأنظار مرة أخرى في أحدث ظهور لها في لقاء خاص مع الإعلامي محمد قيس، وذلك بعد نجاح مسلسلها الرمضاني "2024"، حيث لفتت أنظار عشاقها في اللقاء بأناقتها وحديثها عن معاركها الشخصية، والتحديات التي تواجهها في حياتها المهنية والخاصة، وفي ذلك اللقاء تمسَّكت النجمة اللبنانية بلونها المفضل، حيث أطلت مجددا بفستان طويل باللون الأسود وذلك بعد ظهورها بسلسلة من الإطلالات السوداء، عبارة عن فساتين أنيقة ميزتها اللمسات العصرية والدراماتيكية، وهذه نظرة سريعة عن أناقة نادين نسيب نجيم باللون الأسود طوال الفترة الماضية.

إطلالة نادين نسيب نجيم في أحدث ظهور

نادين نسيب نجيم خضعت لجلسة تصوير استعرضت من خلالها أناقتها بالإطلالة التي اختارت الظهور بها في لقائها الأحدث، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، صمم بقماش التل المرصع بتطريزات متناثرة على شكل بقع، زينت الأكمام الطويلة.

نادين نسيب نجيم تطل بفستان طويل باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد
نادين نسيب نجيم تطل بفستان طويل باللون الأسود

كما صمم الفستان بقصة مستقيمة محددة لقوامها، كما تميز الفستان بفتحة ياقة دائرية ضيقة، كما اكتفت نادين بأقراط ذهبية مع تلك الإطلالة كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج.

نادين نسيب نجيم بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد
نادين نسيب نجيم بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد

نادين نسيب نجيم تتألق بفستان قصير

في ظهورها السابق تألقت نادين نسيب نجيم بإطلالة مفعمة بالأناقة والأنوثة، عبارة عن فستان حريري قصير باللون الأسود الموحد، تميز بخصر محدد عريض، مع أكمام طويلة موصولة بالتصميم، مع فتحة ياقة عميقة، بينما تداخلت أطراف الفستان من الأسفل بقصة تملؤها الثنيات، وزينت نادين فستانها بقطع من المجوهرات الماسية البراقة ذات التصميم الناعم، كما فضلت ترك شعرها منسدلاً بنفس الأسلوب العفوي الذي تفضله.

 نادين نسيب نجيم بفستان حريري قصير باللون الأسود الموحد
 نادين نسيب نجيم بفستان حريري قصير باللون الأسود الموحد

فساتين السهرة السوداء ترسم أناقة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم خطفت الأنظار خلال حضورها في مهرجان البحر الأحمر، حيث استعرضت إطلالتها بكل أنوثة فوق السجادة الحمراء، واختارت الفنانة اللبنانية التألق بإطلالة سوداء من توقيع دار Schiaparelli، عبارة عن فستان طويل مصمم بفتحة ياقة ضيقة مع حمالات بعرض الكتف، تتوسطه فتحة جريئة عند منطقة الصدر على شكل فتحة قفل.

نادين نسيب نجيم بإطلالة سوداء من توقيع دار Schiaparelli
نادين نسيب نجيم بإطلالة سوداء من توقيع دار Schiaparelli

وأكملت الزي بقفاز عالي من المخمل الأسود زينته بأساور الدار الذهبية ذات التصميم البارز، وحملت حقيبة يد بألوان الإطلالة كما انتعلت حذاءًا مدببا بالمقدمة المعدنية على شكل اصابع ذهبية، أما بالنسبة لتسريحة الشعر فتركته منسدلا بالغرة الأمامية.

نادين نسيب نجيم بفستان طويل مصمم بفتحة ياقة ضيقة مع حمالات بعرض الكتف
نادين نسيب نجيم بفستان طويل مصمم بفتحة ياقة ضيقة مع حمالات بعرض الكتف

كما رافق الفستان الأسود الفنانة اللبنانية في مهرجان كان أيضا، حيث حبست نادين نجيم الأنفاس بأناقتها في مهرجان كان السينمائي الدولي بفستان فاخر باللون الأبيض والأسود من توقيع زهير مراد، حيث بدت في كامل أناقتها بفستان مبهر منسدل على قوامها بقصة مجسمة بحمالات وياقة بيضاء، مع قفاز شفاف ومرصع؛ مزين بكشكش منتفخ تنسدل أطرافه بكل رقة على الأرض كلمسة دراماتيكية فخمة على شكل وشاح بالأبيض والأسود، وتزينت نادين بمجوهرات فخمة من Chopard، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

نادين نجيم بفستان فاخر باللون الأبيض والأسود من توقيع زهير مراد
نادين نجيم بفستان فاخر باللون الأبيض والأسود من توقيع زهير مراد

وفي جلسة تصوير سابقة تألقت بفستان طويل باللون الأسود، مميز بتصميم محدد للخصر ذو ياقة مربعة محددة بتطريز لامع بينما زينت الفتحة بقماش التل الموصول بياقة مرصعة، كما صمم فستانها من الأسفل بطبقات من التل على شكل كشكش منح التصميم قصة الأميرات المنفوشة، واكتملت أناقة نادين بتسريحة الشعر الويفي دون الحاجة للمجوهرات.

نادين نسيب نجيم بفستان طويل باللون الأسود مميز بتصميم محدد للخصر
نادين نسيب نجيم بفستان طويل باللون الأسود مميز بتصميم محدد للخصر

نادين نسيب نجيم ارتدت في ظهور آخر فستانا قصيرا باللون الأسود، تميز بفتحة ياقة مستديرة ضيقة وقد جاء الفستان بتصميم فخم من ناحية الياقة والأكمام الطويلة بقماش شفاف زادها جاذبية، كما أظهرت قصة الفستان الضيقة رشاقة وجمال قوام نادين، وزين الثوب من الناحية الجانبية السفلية بشق دائري جريء ينسدل منه شراشيب فضية لامعة، وفضلت نادين كعادتها ترك شعرها الأسود المموج منسدلا على كتفيها بعشوائية بطريقة جذابة، وتزينت بأقراط كبيرة فضية.

نادين نسيب نجيم ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود بفتحة ياقة مستديرة
نادين نسيب نجيم ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود بفتحة ياقة مستديرة

وأطلت نادين كذلك بستايل الفستان المخملي الميدي باللون الأسود، تميز بالقصة المجسمة التي تعشقها، والتي حددت معالم قوامها الممشوق، مع أكمام طويلة وياقة مستديرة، كما زين ذلك الفستان بفتحة ظهر واسعة زينتها بسلاسل رفيعة مع أساور ذهبية، واكملت نادين طلتها بحذاء مدبب مرصع باللون الفضي.

نادين نسيب نجيم بستايل الفستان المخملي الميدي باللون الأسود
نادين نسيب نجيم بستايل الفستان المخملي الميدي باللون الأسود

ولن ننسى إطلالة نادين بذلك الفستان الأسود الطويل الذي تميز بأكتاف مكشوفة، مع خصر محدد تتناثر فوقع التطريزات الكريستالية المتباعدة، وزين فستان نادين بطبقة كثيفة من الريش في الحواف السفلية التي تميزت بقصة مستقيمة، كما أن الريش تميز بلون أسود متداخل مع اللون الأزرق، واكتملت أناقة تلك الإطلالة بقفاز شفاف عالي، مع عقد الشوكر المرصع وسوار براق، كما أنها حملت كلاتش باللون الأسود مع انتعال صندل فضي مرصع، أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً.

نادين نسيب نجيم بالفستان الأسود الطويل تميز بالأكتاف المكشوفة
نادين نسيب نجيم بالفستان الأسود الطويل تميز بالأكتاف المكشوفة

معلومات عن نادين نسيب نجيم

 الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم، ممثلة لبنانية، انطلقت في مسيرتها الفنية بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، وانتقلت إلى التمثيل، حتى أصبحت نادين نسيب نجيم من نجمات الشاشة العربية، وتحقق أعمالها نجاح جماهيري كبير، وولدت نادين نسيب نجيم في بيروت، ودرست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن السادسة عشرة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني، الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان، ولم يكرر بعدها، وحصدت اللقب وتأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

الصور من حساب نادين نسيب نجيم على انستجرام.