أليساندرو ميكيلي يجمع بين الأناقة والفخامة في إطلالات النجمات العالميات

جمع بين الأناقة والفخامة في إطلالات النجمات العالميات.. فساتين أليساندرو ميكيلي تصاميم لا تزول

نانسي شربل
29 مارس 2024

لا يزال إسم مصمم الأزياء السابق لداء غوتشي أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele يأخذ إهتمام الصحافة ومتابعي الموضة العالمية بعد تعيينه مديراً إبداعياً لدار الأزياء الراقية الإيطالية فالنتينو Valentino، ليتولى زمام الأمور بعد أسبوع من إعلان مدير فالنتينو الإبداعي، بييرباولو بيتشيولي، ترك العلامة بعد أكثر من 25 عاماً أمضاها في هذه الدار.

alessandro michele
أليساندرو ميكيلي يجمع بين الأناقة والفخامة في إطلالات النجمات العالميات

اطلالات عدة رصدناها لك، لتظهر أناقة النجمات العالميات الاستثنائية بأنامل أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele الذي ترك بصمة راقية مع أجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي برزت بلمساته.

إطلالة Dakota Johnson بفستان فضي فاخر

إطلالة Dakota Johnson بفستان فضي فاخر
إطلالة Dakota Johnson بفستان فضي فاخر من دارGucci في مهرجان فينيسيا 2021

من منا لا يتذكر اطلالة النجمة Dakota Johnson النجمات في مهرجان فينيسيا 2021 يوم اختارت فستان فضي فاخر وطويل مع الفراغات الجانبية وحبيبات الكريستال النافرة على كامل التصميم، الى جانب تفاصيل الشراريب الطويلة البارزة على كامل التصميم من توقيع دارGucci. هذا التصميم حرص أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele على اختياره خصيصاً لها لتتألق بأناقة لا مثيل لها.

دارGucci
إطلالة Dakota Johnson بفستان فاخر مع الريش في حفل Vanity Fair عام 2022

كما تألقت Dakota Johnson خلال إطلالتها في حفل Vanity Fair عام 2022 بفستان فاخر ونيود مع الريش الحيوي المنسدل على الاكمام نزولاً الى الاسفل بأسلوب هندسي بارز، الى جانب قصة الصدر الجامدة مع القماش المضلع بالحرير بتوقيع دار Gucci.

إطلالة Jessica Chastain بفستان براق مع الكشكش

إطلالة Jessica Chastain بفستان براق مع الكشكش
إطلالة Jessica Chastain بفستان براق مع الكشكش في حفل جوائز Academy Award عام 2022

أما الجميلة Jessica Chastain فبدت في غاية الأناقة خلال إطلالتها في حفل جوائز Academy Award عام 2022 بفستان سهرة فاخر حمل توقيع دار Gucci وتميّز بمزيج بين لوني الذهبي والبنفسجي البراقة، مع طبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة بكثير من الأنوثة مع الكشكش المتدرج من الأسفل بكثير من الانوثة.

إطلالة Lady Gaga بموضة الفستان البنفسجي

إطلالة Lady Gaga بموضة الفستان البنفسجي
إطلالة Lady Gaga بموضة الفستان البنفسجي عام 2022

أما اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga فخطفت الانظار خلال حضورها حفل UK premiere of the film House of Gucci عام 2022. فبدت أناقتها متجددة وملفتة للنظر خصوصاً أن أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele اختار لها ستايل مختلف عن السابق.

عام 2022.

فسحرتنا بموضة الفستان البنفسجي بتوقيع دار Gucci وبدت كالفراشة بهذا التصميم الواسع والمتطاير مع أقمشة البليسيه الشفافة الطويلة والبارزة على طول التصميم، الى جانب الثنيات الهندسية المعقودة على الجهة العليا للفستان بأسلوب ساحر. واللافت في اطلالة الليدي غاغا، اختيارها موضة القفازات الشفافة مع الموسلين السوداء الطويلة، وبرزت موضة الجوارب المنقوشة والعصرية مع النفشات السوداء ليتم تنسيقها مع الحذاء الاسود الجلدي ذات الكعب العالي والساق الطويلة بطريقة تجعل اطلالتها خارجة عن المألوف.

إطلالة سلمى حايك بالفستان الذهبي

إطلالة سلمى حايك بالفستان الذهبي
إطلالة سلمى حايك بالفستان الذهبي من دار Gucci

بدورها بدت اطلالة سلمى حايك ساحرة وفاخرة حيت تألقت بموضة فستان السهرة الذهبي مع الاقمشة البراقة التي حملت توقيع دار Gucci ايضاً. فاختارت التصميم الطويل الذي يبرز بشكل ضيق من الاعلى مع الاكتاف العريضة والنصفية، قبل أن ينسدل الفستان بشكل واسع الى الاسفل بطريقة ملكية وملفتة للنظر في هذه المناسبة. ووضعت موضة العقد الفاخر والمرصع بالاحجار الكريمة بطريقة متناغمة مع التصميم البراق لضمان اطلالة متكاملة. 

إطلالة Lupita Nyong'o بالفستان الأخضر البليسيه

إطلالة Lupita Nyong'o بالفستان الأخضر البليسيه
إطلالة Lupita Nyong'o بالفستان الأخضر البليسيه في مهرجان كان السينمائي عام 2015

وعام 2015، أطلت النجمة Lupita Nyong'o في مهرجان كان السينمائي بأناقتها وفستانها الفاخر باللون الأخضر. فبدت كالملكات بتصميم واسع وملفت للنظر مع أقمشة البليسيه الفاخرة وطبعات الورود النافرة التي برزت على الاكتاف بشكل حيوي واستثنائي.