رحمة رياض

رحمة رياض تحتفل بلقب أمومتها لأول مرة ..إليكم جولة على أزيائها بفساتين السهرة أثناء وقبل الحمل

إحسان علّوه
26 مارس 2024

انضمت الفنانة العراقية رحمة رياض الى قائمة النجمات اللواتي يحتفلن بأمومتهن ولقب الأم لأول مرة هذا العام، معلنة مساء اليوم عن إنجاب طفلتها الأولى "عالية" من زوجها الكسندر علوم، وسط سعادتها الكبيرة بهذا اللقب الجديد الذي يتزامن كذلك مع شهر عيد الأم. رحمة رياض التي لم تكشف عن حملها سوى بالأشهر الأخيرة، تعمدت عدم الظهور خلال مرحلة الحمل باستثناء مرات قليلة فنرصد لكم هذه الإطلالات مع أزيائها السابقة المتفردة، وذلك بمناسبة إعلانها عن خبر استقبال مولودتها الأولى.

إطلالات رحمة رياض في فترة الحمل

النجمة العراقية رحمة رياض شاركت فرحتها مع جمهورها بالإعلان عن استقبال طفلتها الأولى، فنشرت عبر حسابها على انستغرام صورة تضمنت يديها مع زوجها وهما يمسكان بكف الصغيرة، وعلقت قائلة:" الحمدلله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى"، مضيفة :" اللَّهمَّ أنْبتَهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا"، والمنشور تضمن أيضا اسم الطفلة وهو "عالية".

رحمة رياض حرصت في فترة الحمل على عدم الظهور كثيراً على الأضواء باستثناء مرات قليلة، فظهرت مع استقبال العام 2024، على المسرح خلال حفل غنائي لها بفستان أبيض اللون من توقيع لابورجوازي أبرز مرحلة حملها المتقدم وبدت فيه بغاية الأناقة.

في حفل joy awards عام 2024، شاهدنا رحمة رياض بفستان للحمل باللون الأحمر تميز بتصميمه المجسم على القوام والذي أبرز حملها، كما تميز بالوردة التي تتوسط العنق مع الأكتاف المشكوفة، فيما ظهر زوجها الكسندر علوم الى جانبها بكل رومانسية حيث حرص على مرافقتها للحفل والاهتمام بها.

رحمة رياض
رحمة رياض بإطلالة فستان الحمل باللون الأحمر 
رحمة رياض
رحمة رياض برفقة زوجها

في بداية حملها، اختارت رحمة رياض إطلالة مريحة مناسبة لمرحلة حملها مرتدية طقماً باللون الكحلي تألف من التنورة القصيرة مع البلايرز الواسعة التي أخفت بروز بطنها.

رحمة رياض
رحمة رياض بإطلالة البدلة الكحلية خلال فترة حملها
رحمة رياض بإطلالة البدلة الكحلية خلال فترة حملها
رحمة رياض بإطلالة البدلة الكحلية خلال فترة حملها

أما أثناء اعلان حملها، فكشفت رحمة رياض عن صورة رومانسية برفقة زوجها الكسندر علوم فظهرت مرتدية  فستانا باللون الأسود أبرز بطنها بوضوح بينما كان زوجها ينظر اليها برومانسية وحب.

رحمة رياض
رحمة رياض خلال بداية حملها

وقبل أن تعلن رحمة رياض خبر حملها، أثارت الشكوك بإخفائها الحمل خلال اطلالة لها في حفل الموريكس دور حيث ظهرت بفستان أصفر اللون بتصميم منفوش من توقيع ايلي صعب وبدا واضحًا انها اكتسبت بعض الوزن نتيجة الحمل.

من توقيع ايلي صعب
اطلالة رحمة رياض بفستان أصفر من توقيع ايلي صعب
اطلالة رحمة رياض بفستان أصفر من توقيع ايلي صعب
اطلالة رحمة رياض بفستان أصفر من توقيع ايلي صعب

وبدت بهذا الفستان شبيهة بأميرات ديزني والذي ازدان بذيل خلفي طويل، كما تميز فستانها بظهر مكشوف مع حمالات رفيعة مرصعة بتطريز كريستالي يمتد على كامل الجزء العلوي، واكتملت أناقة النجمة العراقية بتسريحة الشعر الانسيابي، مع بعض المجوهرات البراقة.

إطلالات رحمة رياض قبل فترة الحمل

النجمة رحمة رياض من الفنانات الملهمات بأناقتهن خاصة مع اختيارها لفساتين سهرة فخمة، وإطلالات عملية أنيقة، فنرصد لكم مجموعة من أزيائها قبل فترة حملها.

ضمن حفلاتها في العراق في فعاليات مهرجان بابل الدولي، خطفت رحمة رياض الأنظار بظهورها في كواليس الحفل مع زوجها، وارتدت في الحفل اطلالة فخمة بدت فيها كأميرات ديزني، فتألقت بفستان باللون البينك الفاتح من دار الأزياء اللبناني ADEN FASHION ، وتميز الفستان بكونه بسيطًا بدون أي تطريز أو تصميم مبالغ فيه.

فستان رحمة رياض جاء منفوشًا من الأسفل، بسبب الثنيات الطولية التي بدأت من عند الخصر حتى نهاية الفستان، كما تميز بأكمامه المنسدلة الطويلة والمنفوشة للغاية والتي أضفت له تصميمًا مميزًا ومناسبًا لجسمها، وبدت في الفستان مثل أميرات ديزني.

اطلالة رحمة رياض بتوقيع ADEN FASHION
اطلالة رحمة رياض بتوقيع ADEN FASHION

أحببنا إطلالة سابقة لرحمة رياض بفستان وردي من مجموعة Moonlight من علامة Aden Fashion. تميز الفستان بقماشه من التول مع قصته الطويلة والمنفوشة وجاءت تنورته بطبقات من كشاكش الشيفون، والتول المزيّن بالحبيبات البراقة. أمّا القسم العلوي من الفستان، جاء بدون أكمام مع حمالات عريضة، واتسم بنمط الـ"كورسيه" المرصع بالترتر والحبيبات الكريستاليّة.

ADEN FASHION
اطلالة رحمة رياض من توقيع Labourjoisie

وبدا بأنها تحب اللون الأصفر في أكثر من فستان سهرة لها، فشاهدناها قبل فترة حملها في احدى حفلاتها الغنائية في بغداد، بفستان منفوش باللون الأصفر الليموني من توقيع Labourjoisie ، جمع في تصميمه بين الأناقة واللمسات الأنثوية الرقيقة. تميز بياقة وأكمام شفافة مرصعة بحبيبات الترتر والخرز اللامع باللون الفضي والذهبي، ليبرز قماش الفستان الأصفر على شكل ياقة القلب عند منطقة الصدر ممتد على شكل خصر محدد ثم ينسدل بقصة منفوشة جعلت اطلالتها تبدو مثل الأميرات.

اطلالة رحمة رياض
اطلالة رحمة رياض باللون الأصفر الليموني من توقيع Labourjoisie

واختارت رحمة رياض اللون الأزرق الملكي في احدى حفلاتها، مرتدية فستان سهرة من إبداع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد. تميز الفستان بتصميمه الطويل والمنفوش مع أكمام قصيرة وفتحة ياقة دائرية ضيقة ترسم أطراف فتحة جمالية عريضة تعلو منطقة الصدر على شكل معين. كما تميز الفستان بخصر محدد ومنسدل بأسلوب منتفخ تزينه الثنيات الكبيرة وذيل خلفي متدلي، وجاء فستانها مرصعا بالكامل بالخرز اللامع الذي منحها توهجا وبريقا على المسرح، وتزينت رحمة مع تلك الإطلالة بأقراط ماسية متدلية وسوار وخواتم من Yessayan، وسحبت شعرها المالس خلف ظهرها على شكل ذيل حصان منخفض.

 رحمة رياض بإطلالة اللون الأزرق الملكي
 رحمة رياض بإطلالة اللون الأزرق الملكي من إبداع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد

الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الفنان الكسندر علوم ظهرا بأناقة تامة على السجادة الحمراء في حفل Joy Awards للعام 2022، واللافت كان اختيارهما للون الأسود بأزيائهما بأسلوب متناسق وأنيق.

 من توقيع Marwan and Khaled
اطلالة رحمة رياض  من توقيع Marwan and Khaled

واختارت رحمة رياض فستانا باللون الأسود بتصميم راقي وفخم، من توقيع Marwan and Khaled، وجاء ثوبها بقصة طويلة بتنور كلوش منسدلة بالثنيات، وتميز بتطريزاته من الخرز الأسود اللامع، ونسقته مع أكسسوار قفازات اليد التي اضفت لمسة من الكلاسيكية على اطلالتها خاصة مع اعتمادها لقفازات من التول الأسود الشفاف، ومطرزة بشكلٍ فني.

اما زوجها الكسندر علوم فتأنق ببدلة سوداء توكسيدو مع القميص الأبيض والفيونكة التي زينت ياقة القميص، وقد احتضن بيده رحمة يد في اطلالة رومانسية للثنائي.

مصدر الصور من حساب انستغرام رحمة رياض.