الأميرة شارلين

صور الأميرة شارلين تتألق بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.. الرقي الهادئ شعارها الدائم في الأناقة

محمود صلاح
24 مارس 2024

تحظى إطلالات شارلين أميرة موناكو باهتمام دائم من خبراء الموضة، منذ زواجها من أمير موناكو ألبر الثاني، بسبب اختياراتها المتفردة التي تحمل في طياتها اللمسات العصرية بتصاميم تعكس الجرأة والأنوثة دون أي مبالغة، ففي نفس الوقت تتسم إطلالاتها بالبساطة، وجاءت أحدث إطلالة للأميرة شارلين بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لتتجه الأنظار مرة أخرى إلى أناقتها، وهذه تفاصيل أحدث ظهور لها مع لمحة سريعة على إطلالاتها السابقة التي تعكس ذوقها الملكي المتفرد وأساليبها المميزة في التنسيق.

الأميرة شارلين تتألق بإطلالة من توقيع إيلي صعب

صاحبة السمو الأميرة شارلين من موناكو خطفت الأضواء أثناء حضورها حفل Bal de la Rose لأول مرة منذ 10 سنوات، حيث لفتت الأنظار بأناقتها المعتادة واختارت إطلالةً ذهبية مشرقة من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتناغمت إطلالتها مع الديسكو المسائي وأجواء ذلك الحفل، حيث أن الزي كان مغمورا بتطريزات الترتر البراقة والمتقنة بأنامل إيلي صعب.

 الأميرة شارلين لإطلالةً ذهبية من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب
 الأميرة شارلين لإطلالةً ذهبية من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

إطلالة شارلين كانت عبارة عن جمبسوت لامع مصمم بأكمام طويلة مع أرجل واسعة وخصر محدد، أما الياقة فاتخذت فتحة على شكل حرف الـ V، ومع ذلك اللوك حملت أميرة موناكو كلاتش من المعدن كما تزينت بأقراط ماسية متدلية لتكتمل أناقتها في تلك السهرة.

الأميرة شارلين بجمبسوت لامع مصمم بأكمام طويلة
الأميرة شارلين بجمبسوت لامع مصمم بأكمام طويلة

إطلالات الأميرة شارلين في السهرات تتسم بالرقي الهادئ

إطلالات الأميرة شارلين التي تنتقيها بعناية لحضور السهرات والمناسبات الخاصة غالبا ما تنجح في خطف الأنظار، بسبب اختيارها لتصاميم راقية تبرز جمال قوامها الرياضي الممشوق، كما أنها تجيد تنسيق اللوك الكامل بأسلوب يجمع بين البساطة واللمسة المعاصرة، فمنذ شهر أطلت برفقة زوجها أمير موناكو وهي ترتدي بدلة براقة باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم يحمل في تفاصيله الروح الكلاسيكية، حيث تألقت بستايل جمبسوت ذو أرجل فضفاضة تتوسطها كسرات تمتد على طول الساقين، مع ياقة مربعة، وجاء مرفقا بجاكيت قصير ذو أكمام طويلة وجيوب جانبية، وانتعلت أميرة موناكو حذاءًا ميتاليك مع ذلك اللوك مع الاكتفاء بأقراط صغيرة.

أمير موناكو وهي ترتدي بدلة براقة باللون الأسود الموحد
أمير موناكو وهي ترتدي بدلة براقة باللون الأسود الموحد

وفي صورة تم التقاطها في حديقة القصر الملكي لأمير وأميرة موناكو بمناسبة عيد زواجهما الـ11، أطلت شارلين إلى جانب زوجها وهي متألقة بفستان طويل باللون الأخضر، تميز بحمالات عريضها تزينها الكسرات، مع خصر محدد ينسدل من جانبيه طبقات الكشكش المموجة، كما ازدانت أطراف الفستان المستقيمة بكسرات جانبية، وكعادتها فضلت الأميرة الشقراء اللمسات البسيطة مع ذلك اللوك باختيار أكسسوارات ناعمة.

الأميرة شارلين بفستان طويل باللون الأخضر
الأميرة شارلين بفستان طويل باللون الأخضر

كما تألقت سمو الأميرة شارلين في ظهور آخر بفستان حريري طويل باللون الأخضر الزمردي، جاء منفوشا بقصة الأميرات الساحرة بأسلوب هادئ يتفتح من كسرة أمامية، كما تميز بخصر محدد وحمالات بعرض الكتفين يتوسطها فتحة ياقة ضيقة بحواف مثنية، ومع تلك الإطلالة تزينت أميرة موناكو بمجوهرات ماسية براقة.

الأميرة شارلين بفستان حريري طويل باللون الأخضر الزمردي
الأميرة شارلين بفستان حريري طويل باللون الأخضر الزمردي

وفي ظهور آخر اختارت فستانا طويلا مرصعا كليا بخطوط الترتر البراقة باللون الفضي فوق قماش رمادي اللون، تميز بقصة منسدلة فوق القوام باستقامة، مع حمالات عريضة وياقة عالية، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط دائرية متدلية مع خاتم مرصع، كما حملت كلاتش معدنية.

الأميرة ترتدي فستانا طويلا مرصعا بخطوط الترتر البراقة باللون الفضي
الأميرة ترتدي فستانا طويلا مرصعا بخطوط الترتر البراقة باللون الفضي

وشاهدنا الأميرة شارلين متألقة في السابق بصيحة الجمبسوت باللون الأزرق الفاتح، جاء بقصة الكتف المائل الذي يتدلى منه كاب علوي يتدلى بشكل انسيابي مائل لغاية الأسفل، ومرصع في حوافه بتطريزات من الخرز اللامع،  كما تميز ذلك الجمبسوت بأرجل واسعة، وكعادتها فضلت عدم المبالغة في التزين، واكتفت بالأقراط الماسية الصغيرة دون عقد أو سوار.

 شارلين بصيحة الجمبسوت باللون الأزرق الفاتح
 شارلين بصيحة الجمبسوت باللون الأزرق الفاتح

الأميرة شارلين تتألق بأزياء رسمية أنيقة

بعيدا عن أزياء السهرة تخطف الأميرة شارلين الأنظار بإطلالاتها الرسمية أيضا مهما كانت بساطتها، فمنذ أيام أطلت بفستان صوفي باللون الرمادي مميز بخصر محدد وأكمام تتداخل عند منطقة الصدر، مع أطراف ضيقة تلامس بطولها الركبتين، وانتعلت مع فستانها حذاءًا مدببًا بنفس لون الفستان.

الأميرة بفستان صوفي باللون الرمادي
الأميرة بفستان صوفي باللون الرمادي

كما بدت الأميرة شارلين في كامل أناقتها بإطلالة ملكية مونوكروم باللون الأحمر القوي، نسقتها من معطف ميدي تتسع أطرافه السفلية بقصة الكلوش، وتزينه ياقة عريضة مع خط أزرار مزدوج، ارتدت معه توب ضيق ذو ياقة دائرية بنفس اللون، كما انتعلت حذاءًا عالي الساق من المخمل الأحمر، وجاءت قبعتها مطابقة للزي والقفاز.

لأميرة شارلين بإطلالة ملكية مونوكروم باللون الأحمر القوي
لأميرة شارلين بإطلالة ملكية مونوكروم باللون الأحمر القوي

كما أطلت أيضا بستايل التنورة الطويلة المزينة بكسرات البليسيه بلون أزرق داكن، نسقت معها توب ضيق بنفس درجة اللون تميز بأكمام طويلة مع ياقة ذات فتحة عريضة ممتدة على الكتفين، وزينت ذلك الزي بعقد من اللؤلؤ.

الأميرة بستايل التنورة الطويلة بكسرات البليسيه بلون أزرق
الأميرة بستايل التنورة الطويلة بكسرات البليسيه بلون أزرق

معلومات عن الأميرة شارلين

الأميرة شارلين من مواليد 25 يناير 1978، بولاوايو، وكانت في السابق بطلة سباحة، وعندما كانت في الثانية عشرة من عمرها، قام والداها، مدير المبيعات ومدرب السباحة، بنقلها وشقيقيها إلى جنوب أفريقيا، وهناك بدأت السباحة بشكل تنافسي تحت إشراف والدتها، وفي عام 1996 فازت بالبطولة الوطنية، ومثلت جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأولمبية في سيدني عام 2000، لتحصل بعد ذلك بعامين على ثلاث ميداليات ذهبية في كأس العالم، وحصلت على الميدالية الفضية في سباق التتابع المتنوع 4 × 100 متر سيدات في ألعاب الكومنولث.

معلومات عن الأميرة شارلين
معلومات عن الأميرة شارلين

وقد بدات قصة حب الأميرة شارلين بزوجها الأمير ألبرت في مسابقة السباحة ماري نوستروم في مونت كارلو، في موناكو وتحديدا عام 2000، وتزوج الثنائي في شهر يوليو 2011، ورزقا بتوأمان الأميرة غابرييلا والأمير جاك في ديسمبر 2014.

الصور من حسابات الملكية لموناكو وإيلي صعب على انستجرام.