لما العقيل

في عيد ميلادها الـ30.. لمحة عن أناقة المؤثرة السعودية لما العقيل وأسلوبها المعاصر في انتقاء إطلالاتها

محمود صلاح
21 مارس 2024

الفاشينيستا السعودية والمؤثرة في عالم الموضة والأزياء لما العقيل احتفلت بعيد ميلادها الـ30، وشاركت جمهورها أجواء الاحتفالات بهذه المناسبة، كما استعرضت بعض الهدايا التي تلقتها في استقبال عامها الجديد، واعتمدت في تلك السهرة إطلالة بسيطة وناعمة، جاءت بعد سلسلة طويلة من الإطلالات الأنيقة التي طغى عليها النمط المعاصر واللمسات المبتكرة والخاطفة للأنظار، وهذه لمحة عن اختياراتها بين الستايلات الصباحية وإطلالات السهرة، التي عكست جميعها حسها الراقي والمتفرد في انتقاء الأزياء وتنسيقها.

لما العقيل بإطلالات ربيعة منقوشة بالورود

لما العقيل استعرضت أناقتها بإطلالات رقيقة جاءت بصيحة الورود المنعشة التي تليق تماما بأجواء الربيع، حيث تمايلت في شوارع عاصمة الموضة باريس بفستان طويل من توقيع Zimmermann ، جاء باللون البيج بأكمام طويلة مع ياقة مثنية ذات فتحة أزرار عمودية، وقصة واسعة، وحددت لما خصرها بحزام عريض باللون البيج المتناغم مع فستانها الذي جاء مطبوعا بنقشة الورود الخضراء، كما أكملت لما اللوك بحذاء وحقيبة يد مزينة بورود نافرة باللون الأبيض، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع التزين بعقد ذهبي.

لما العقيل بفستان طويل من توقيع Zimmermann  باللون البيج
لما العقيل بفستان طويل من توقيع Zimmermann  باللون البيج

وأطلت مرة أخرى من باريس وهي ترتدي إطلالة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، عبارة عن تنورة ماكسي فضفاضة، مصممة بأسلوب الشرائط العمودية بالأبيض والأسود، والتي طُبعت بورود صغيرة ملونة، ونسقت معها قميصا ذو أكمام قصيرة باللون الأسود، زبن بجيوب جانبية مع فتحة أزرار وحزام معقود حول القوام، كما زين هو الآخر بطبعة الورود، وحملت لما مع ذلك اللوك كلاتش صلبة وشفافة ذات قفل معدني، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

لمياء العقيل بتنورة ماكسي فضفاضة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب
لماء العقيل بتنورة ماكسي فضفاضة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب

أزياء مبتكرة للسهرات من وحي لما العقيل

لما العقيل شاركتنا صور إطلالتها الأنيقة للسهرة بفستان طويل باللون الأسود، تميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة عميقة، عانق قوامها بقصة مجسمة كما زينت أطرافه السفلية بتطريز براق من الخيوط المتداخلة بالخرز الزهري، كما زين فستانها بوشاح حريري أسود يلف قوامها بأسلوب منتفخ مع جزء متدلي على الأرض، وازداد التصميم جاذبية بلمسة القفاز الشفاف المرصع بنفس الخرز فوق اليدين.

لما العقيل بفستان طويل باللون الأسود
لما العقيل شاركتنا صور إطلالتها الأنيقة للسهرة بفستان طويل باللون الأسود

لما العقيل اختارت فستاناً مبهرا من تصميم نوره الظاهري أثناء حضورها كأس السعودية، حيث جاء اللوك من وحي الجبة المشهورة في منطقة الباحة، فانقسم التصميم إلى جزء علوي بالأكمام الطويلة مع الياقة العالية والخصر المحدد، جاء مغمورا بتطريزات الشك بأسلوب مستوحى من تطريز الباترن الموجود أساسا في الجبة، أما الجزء السفلي فصمم على شكل طبقات من الكشكش المنتفخ من الصوف الناعم، وانتعلت لما مع تلك الإطلالة حذاءًا مدببا ومرصعا، مع اعتمادها تسريحة الكعكة العالية.

لما العقيل ترتدي فستاناً من تصميم نوره الظاهري
لما العقيل ترتدي فستاناً من تصميم نوره الظاهري 

وخطفت لما الأنظار بأناقتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بإطلالتها الأنيقة، حيث أطلت بفستان مجسم طويل من المخمل الأسود، تميز بقصة الحورية، مع تصميم الكتف المائل، وجاءت اللمسة الجمالية المميزة في تصميمه عند الكم الوحيد الذي صمم بقماش شفاف مزين بتطريزات نافرة ثلاثية الأبعاد، وزينت لما طلتها بمجوهرات ماسية مع تسريحة الشعر المالس.

فستان مجسم طويل من المخمل الأسود بقصة الحورية
فستان مجسم طويل من المخمل الأسود بقصة الحورية

وفي سهرة أخرى تألقت لما العقيل بزي مبتكر عبارة عن بنطلون من المخمل الأسود المميز بالأرجل الواسعة والخصر العالي، مع توب مرصع بتطريزات ملونة من وحي الطبيعة، ممتدة بكثافة على الذراعين، المصممان بأكمام شفافة، كما زين التصميم بأكتاف على شكل جناحين مرصعين بالخرز الذهبي، كما رفعت لما شعرها على شكل كعكة مع الإكتفاء بأقراط صغيرة مع تلك الإطلالة.

 لما العقيل بزي مبتكر من بنطلون من المخمل الأسود بالأرجل الواسعة
 لما العقيل بزي مبتكر من بنطلون من المخمل الأسود بالأرجل الواسعة

أزياء تناسب الاجواء الرمضانية من خزانة لما العقيل

الفاشينيستا السعودية لما العقيل شاركتنا اختياراتها الراقية للعبايات الرمضانية من علامة HM، وتألقت بثوب راقي مصمم بقماش مجعد باللون الزهري، تكسوه التطريزات الفضية ذات اللمعان الباهت، تميز بأكمام عريضة ومتوسطة الطول، مع تصميم عريض يخفي ملامح القوام، أما طول العباية فلم يتخط الكاحل، وزين التصميم برباط حول العنق مزين بوردة جانبية كبيرة بنفس القماش، وتزينت لما بسوار ذهبي عريض وأقراط متناغمة، مع سحب شعرها على شكل كعكة.

 لما العقيل بثوب راقي مصمم بقماش مجعد باللون الزهري
 لما العقيل بثوب راقي مصمم بقماش مجعد باللون الزهري

كما أطلت بعباية أخرى ناعمة صممت بقماش مرهف وشفاف باللون الأخضر الباستيل فوق خلفية بيضاء، تميزت بقصة فضفاضة ذات أكمام الخفاش مع ربطة عند الياقة، وجاءت تلك العباية خالية من التفاصيل، ونسقت معها حذاءًا مدببا باللون الأبيض.

عباية صممت بقماش مرهف وشفاف باللون الأخضر الباستيل
عباية صممت بقماش مرهف وشفاف باللون الأخضر الباستيل 

كما استعرضت أناقتها بتصميم اخر مشابه تماما العباية السابقة، إلا أنه جمع بين اللون الأبيض والأسود، فجاءت الأكمام فضفاضة وسوداء مع الحواف البيضاء، أما باقي التصميم فسيطر عليه اللون الأبيض الموحد ببساطة توحي بالنعومة والرقي.

لما عقيل بعباية جمعت بين اللون الأخضر الباستيل
لما العقيل بعباية جمعت بين اللون الأبيض والأسود

وكان لها ظهورا خاطفا في شوارع ميلانو وهي ترتدي فستانا طويلا وفضفاضا بستايل العباية من توقيع Taller marmo، تميز بلونه الأزرق الباستيل بالأكمام الموصولة المزينة عند المعصمين بالريش، مع الياقة العالية، وزين التصميم بجزء داخلي مجسم ومميز برقبة الهالتر، كما حملت لما العقيل مع تلك الإطلالة حقيبة يد جلدية باللون البرتقالي.

ترتدي فستانا طويلا وفضفاضا بستايل العباية من توقيع Taller marmo
لما العقيل ترتدي فستانا طويلا وفضفاضا بستايل العباية من توقيع Taller marmo

لما العقيل أطلت خلال هذا الشهر بلوك أنيق نسقته من تنورة حريرية منقوشة باللون البرتقالي، على شكل سكارف يلف قوامها ومغلق بعقدة جانبية، ارتدت معه قميصا باللون الأبيض، مع كارديجان أسود مفتوح بدون أكمام، وانتعلت لما بوت عالي الساق من الجلد الأسود بينما حملت حقيبة يد باللون البرتقالي المتناغم مع تنورتها.

لما العقيل بتنورة حريرية منقوشة باللون البرتقالي
لما العقيل بتنورة حريرية منقوشة باللون البرتقالي

كما استعرضت أناقتها بكل ثقة بستايل الشورت الجلدي باللون البيج، نسقته مع توب أسود وبليزر بنفس لون الشورت، واكملت اللوك بحذاء متناغم ذو أربطة الكاحل المتباعدة، مع حقيبة يد مطبوعة بنقشة برية تحمل ألوان الطقم.

لما عقيل بستايل الشورت الجلدي باللون البيج
لما العقيل بستايل الشورت الجلدي باللون البيج

الصور من حساب لما العقيل على انستجرام.