كاتي بيري

مع اليوم العالمي للنساء.. النجمات يتألقن بإطلالات لا تخلو من الجرأة في حفل "بيلبورد المرأة في الموسيقي"

سما جابر

أقيم خلال الساعات الماضية حفل توزيع جوائز Billboard Women in Music Awards الذي شهد حضور عدد كبير من النجمات العالميات في إنغليوود بكاليفورنيا، حيث تم تكريم بعضهن في فئات نجمات الموسيقى الصاعدات والفنانات والمبدعات والمنتجات والمديرات التنفيذيات لمساهمتهن في الصناعة الفنيّة والمجتمع، وجاء الحفل تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 من مارس، ولفتت إطلالات النجمات الحاضرات أنظار الجمهور الذي أشاد بأناقتهن وجاذبيتهن، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

كاتي بيري 

النجمة العالمية كاتي بيري تألقت في إطلالة جذابة عبارة عن طقم من قطعتين باللون الأحمر، جاء الجزء العلوي على شكل توب كورسيه بصيحة الكب، بتصميم مجسم وقصير، واتسع في نهايته قليلًا بشكل أنيق، بينما جاء الجزء السفلي على شكل تنورة مجسمة بقصة الحورية وانسدل أسقلها قصعة قماش إضافية باللون البنفسجي الفاتح بتصميم منتفخ، وانتعلت كاتي بيري حذاء أسود بكعب عال.

غ
كاتي بيري تألقت في إطلالة جذابة عبارة عن طقم من قطعتين باللون الأحمر، جاء الجزء العلوي على شكل توب كورسيه بصيحة الكب، بتصميم مجسم وقصير، واتسع في نهايته قليلًا بشكل أنيق

كارول جي 

النجمة العالمية كارول جي اختارت فستان مجسم وطويل مطرز في جميع أنحائه بالتطريزات الفضية والذهبية مع فتحة صدر على شكل حرف v، موصولة برقبة مغلقة، واانسدل الفستان بتصميم أنيق حتى أسفل.

غ
كارول جي اختارت فستان مجسم وطويل مطرز في جميع أنحائه بالتطريزات الفضية والذهبية مع فتحة صدر على شكل حرف v، موصولة برقبة مغلقة

كايلي مينوغ

كايلي مينوغ تألقت في الحفل بإطلالة باللون الأسود وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع قصة الحورية من الأسفل، مع الكرانيش القصيرة التي خرجت من الفستان بشكل أنيق، إضافة إلى الحمالات الرفيعة باللون الفضي البراق.

غ
كايلي مينوغ تألقت في الحفل بإطلالة باللون الأسود وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع قصة الحورية من الأسفل، مع الكرانيش القصيرة التي خرجت من الفستان بشكل أنيق

أيس سبايس 

مغنية الراب أيس سبايس تألقت في فستان أسود قصير جاء الجزء العلوي مجسمًا وأنيقًا على شكل كورسيه وتزين بفيونكة صغيرة من الأعلى، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وتزين بفيونكة ضخمة سوداء كذلك، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، وحذاء أسود بكعب عال.

غ
أيس سبايس تألقت في فستان أسود قصير جاء الجزء العلوي مجسمًا وأنيقًا على شكل كورسيه وتزين بفيونكة صغيرة من الأعلى

لويزا سونزا

لويزا سونزا المغنية البرازيلية اختارت فستان أنيق وفضفاض باللون الأسود جاء بأكتاف عريضة قليلًا وانسدلت على الكتفين، لينسدل الفستان بعد ذلك بشكل مريح للغاية وتصميم فضفاض مع الكسرات التي زينت جميع أنحائه.

غ

تريسي إليس روس 

العارضة تريسي إليس روس تألقت في فستان ميدي بتصميم مريح جاء عبارة عن قطع قماش موصولة ببعضها البعض بألوان مختلفة منها الأسود والأحمر والأبيض والرمادي الفاتح، وجاء الفستان مع أكتاف عريضة، ونسقت معه حذاء أسود.

غ

لورين هراقي 

المغنية لورين هراقي تألقت في إطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأسود بتصميم مجسم وطويل ومزين بالفتحات في جميع أنحائه، مع الأكمام الطويلة التي تزينت بفتحات كذلك، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل وتزين من الأمام بضفيرة طويلة، كانت قد زينت الجزء العلوي كذلك.

غ

أندرا داي

النجمة أندرا داي ارتدت فستان باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع فتحات عند منطقة البطن وجانبي الخصر، وفتحة ساق أمامية، وحمالات رفيعة، وتزين الفستان في بعض من أنحائه بالقطع الكريستالية الكبيرة.

غ

بينك بانثيرس

المغنية بينك بانثيرس ظهرت بفستان طويل ومجسم جاء مطبعا بالورود الزرقاء في الجزء العلوي وحمالة عريضة وأخرى رفيعة، بينما جاء الجزء السفلي منقوشًا بالنقاط البيضاء، ووضعت على عنقها وشاح باللون الأسود وارتدت حذاء بوت باللون الأسود كذلك.

غ

الصور من حسابات النجمات المذكورات وبيلبورد على انستجرام وAFP.