حنين الصيفي

كيف تنسقين العباية والقفطان على خطى الفاشينيستا في رمضان 2024؟

سما جابر

قبل أيام قليلة من شهر رمضان 2024، حرصت عدد من الفاشينيستا على الظهور بإطلالات جذابة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، واخترن هؤلاء الظهور بالعبايات أو القفاطين التي تلائم أجواء الشهر الكريم، استعدادًا منهن لاستقبال هذا الشهر بإطلالات مميزة وأنيقة كما يحرصن كل عام، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الإطلالات.

مريم الأبيض

مريم الأبيض تألقت مؤخرًا بإطلالة أنيقة عبارة عن قفطان باللون الأسود بتصميم جذاب وأنيق، جاء مريحًا وطويلًا مع أكمام طويلة وواسعة في نهايتها ومبطنة باللون النبيتي مع فتحة رقبة على شكل حرف V، كما تزين القفطان بالتطريزات المميزة بالخيوط السوداء التي زادت من أناقته وفخامته، بالإضافة إلى حزام حدد منطقة الخصر، ونسقت مريم الأبيض مع تلك الإطلالة اكسسوارات نحاسية جذابة وفخمة وأمسكت حقيبة على شكل قلب باللونين الأسود والذهبي.

غ

حنين الصيفي 

حنين الصيفي تألقت كذلك في إطلالة أنيقة مؤخرًا، جاءت عبارة عن عباية باللون البنفسجي الفاتح المائل للوردي، التي جاءت بتصميم مريح وأنيق مع أكمام طويلة ومنسدلة على شكل وشاح، وتزين الجزء العلوي منه بتطريزات براقة من نفس اللون ووضعت غطاء للرأس باللون البنفسجي الفاتح كذلك وأمسكت بحقيبة فضية.

غ

وفي إطلالة أخرى، تألقت حنين الصيفي بعباية باللون الكريمي ومطبعة بالورود الصغيرة الملونة مع الأكمام الطويلة الفضفاضة والأطراف ذات اللون النيود، مع أربطة أمامية صغيرة ونسقت مع العباية حقيبة باللون النيود وحجاب أنيق وبسيط.

غ

نهى نبيل 

نهى نبيل تألقت مؤخرًا في عباية أنيقة باللونين الأزرق والأبيض بتصميم فضفاض وتزين أطرافها بالإطارات الذهبية اللامعة، وتركتها مفتوحة من الأمام، ونسقت أسفلها فستان باللون الأزرق مع خصر محدد بحزام ذهبي.

غ

بينما اختارت نهى نبيل في ظهور آخر، إطلالة عبارة عن عباية على شكل قفطان بتدرجات اللون الأخضر الليموني، مع أكمام طويلة وواسعة وتطريزات لامعة جمعت بين اللونين الأخضر والذهبي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها

ه

كما ظهرت مرتدية في إحدى الصور عباية باللون الأحمر جاءت بتصميم مريح ومزينة بتطريزات لامعة ذهبية وفضية من الأعلى، ووضعت فوقها عباءة مفتوحة باللون الأحمر بتصميم فضفاض وأكمام طويلة وواسعة، ومزينة في جميع أنحائها بالطبعات الذهبية اللامعة.

غ

روان بن حسين 

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تألقت في ظهور سابق مؤخرًا استعدادًا لرمضان 2024؛ وهي مرتدية فستان طويل ومجسم مزين بالثنيات الضيقة من الأمام، ووضعت فوقه عباءة مفتوحة ومريحة مزينة بالفصوص الفضية في بعض من أنحائها.

ه

كما اختارت روان في ظهور آخر ارتداء عباية واسعة باللون الأبيض ومزينة بطبعات على شكل زهور مفرغة بتدرجات اللون الأزرق السماوي، مع فتحة صدر قصيرة وتزين الجزء الأمام بأزرار ذهبية بارزة وفخمة، مع أكمام طويلة وواسعة.

ه
نجود الرميحي

نجود الرميحي تألقت كذلك في ظهور سابق بإطلالة جذابة عبارة عن عباية باللون الأسود تميزت بتصميمها البسيط والأنيق، حيث جاءت مريحة وطويلة مع فتحة رقبة على شكل حرف v، مع أكامم طويلة وممستقيمة، وأربطة عريضة على الرقبة وضعتها على شكل وشاح متدل، وأمسكت حقيبة فضية متوسطة الحجم.

تر
وفي ظهور آخر تألقت نجود برداء طويل ومحتشم بتدرجات لونية داكنة، صمم من جزء علوي بطول يعلو الكاحل باللون البني مميز بالأكمام الطويلة والياقة العالية، جاء مغلقا بربطة من الجانب، ومزينا بكسرات عمودية من جانبي الخصر الذي اتخذ قصة محددة، وبرزت أطراف الجزء الداخلي باللون الكافيه من الأسفل على شكل تنورة واسعة غنية بالثنيات العريضة، ونسقت نجود مع ذلك الزي بوت الكاحل باللون البيج.

غ
لما العقيل

لما العقيل تألقت في ظهور سابق مؤخرًا استعدادًا لشهر رمضان 2024، بإطلالة ناعمة جاءت عبارة عن عباية باللون الأزرق السماوي جاءت بتصميم فضفاض ومريح مع أكمام واسعة على شكل وشاح مع أربطة زينت منطقة الرقبة، فيما اختارت في ظهور آخر عباية مريحة باللون الأبيض مع كم طويل ومستقيم والكم الآخر جاء متوسط الطول، وتزين أطرافه بشريط عريض باللون الأزرق، وهو اللون الذي زين الجزء الأمامي من العباية بشكل طولي، كما زين نهايتها.

غ

غ

آية فيصل

آية فيصل ظهرت مؤخرًا أيضًا بإطلالة سيطر عليها الطابع العملي، حيث ارتدت سروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح، ونسقت فوقه عباية مفتوحة جمعت بين اللونين الأبيض والوردي الفاتح، وانتعلت صندل أبيض بكعب عال وأمسكت بحقيبة بيضاء.

غ
الصور من حساب الفاشينيستا المذكورات على انستجرام