سيينا ميلر

أجمل إطلالات النجمات في عرض دار CHLOÉ لشتاء 2024.. السترات الجلدية والمعاطف تسيطر

سما جابر

حضرت عدد من النجمات والعارضات الشهيرات، العرض الخاص بدار CHLOÉ لصيحات شتاء 2024، والذي يعد هو الأول بعد تعيين  تشيمينا كامالي Chemena Kamali المديرة الإبداعية الجديدة للدار، وظهرت هؤلاء النجمات والمشاهير بإطلالات جذابة وخاطفة تناسب أجواء الشتاء وفيما يلي جولة على أجملها.

إطلالات النجمات مع لمسات الجينز في عرض دار CHLOÉ 

الممثلة التايلاندية توماسن ماكنزي تألقت في العرض وهي مرتدية سروال من الجينز بتصميم واسع ومستقيم مع خصر مرتفع، ونسقت معه حزام عريض باللون البني، وارتدت قميص باللون الأسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأربطة انسدلت منه بتصميم بسيط وفتحة صدر على شكل حرف v، وأمسكت حقيبة بنية وانتعلت صندل باللونين البني والأسود.

غ
توماسن ماكنزي بسروال من الجينز بتصميم واسع ومستقيم مع خصر مرتفع، ونسقت معه حزام عريض باللون البني، وارتدت قميص باللون الأسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأربطة

الممثلة ماريسا أبيلا تألقت في إطلالة عملية ارتدت فيها سروال من الجينز الأزرق بتصميم واسع وطويل، ونسقت فوقه سترة جلدية باللون الأسود جاءت بأكتاف عريضة وجيوب ضخمة مزينة بأزرار ذهبية، وحزام أسود حدد منطقة الخصر، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، ووضعت نظارة شمسية ضخمة.

ف
ماريسا أبيلا تألقت في إطلالة عملية ارتدت فيها سروال من الجينز الأزرق بتصميم واسع وطويل، ونسقت فوقه سترة جلدية باللون الأسود

الممثلة الفرنسية مانون بريش تألقت في إطلالة جذابة وعملية عبارة عن سروال من الجينز الفاتح بتصميم مريح، ونسقت فوقه توب باللون النيود، وفوقه سترة جلدية باللون الأسود جاءت بأكمام طويلة وتصميم مريح مع سحاب أمامي، وأمسكت حقيبة باللون النيود، وانتعلت حذاء أسود.

غ

المعاطف بأشكالها المختلفة تزين إطلالات النجمات في عرض دار CHLOÉ 

عدد من النجمات ظهرن وهن يرتدين معاطف أنيقة بالعديد من الصيحات ومن بينهن العارضة آنا كليفلاند التي اختارت إطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان باللون الأبيض من طبقتين جاءت الطبقة العلوية من قماش الدانتيل وبتصميم مريح، ونسقت فوق الفستان معطف باللون الأبيض مبطن بالفرو وبأكمام طويلة، مع تصميم منتفخ وقصير وسحاب أمامي.

تر

أما العارضة جيري هول فاختارت معطف طويل باللون البيج جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة، وأزرار أمامية مع حزام من نفس خامة المعطف، حدد منطقة الخصر، وانسدل المعطف مريحًا حتى أسفل، ونسقت معه حذاء بوت باللون الهافان مع حقيبة باللون النيود.

غ

العارضة بات كليفلاند تألقت في إطلالة جذابة عبارة عن معطف ميدي باللون البني الفاتح، جاء بتصميم واسع للغاية مع أكمام طويلة وواسعة وغطاء للرأس موصول به، وتزين المعطف في جميع أنحائه بالفرو البارز على شكل خطوط عريضة متوازية، وأمسكت حقيبة باللون الأسود وانتعلت صندل باللونين الأسود والبني.

ه

إطلالات شتوية جذابة على طريقة عاشقات الموضة 

النجمة سيينا ميلر تألقت في إطلالة عبارة عن فستان حريري باللون الأبيض بأطراف غير منتظمة مزينة بشريط من الدانتيل الأبيض كذلك وبتصميم مريح، ونسقت فوقه سترة جلدية سوداء بتصميم واسع وأكمام طويلة مع جيوب ضخمة وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم وانتعلت صندل بكعب عال.

غ

الممثلة سوزي بيمبا تألقت في إطلالة تألقت في تنورة باللون بالبيج بتصميم مريح، وجاءت طويلة من بعض الجوانب وقصيرة من بعض الجوانب، ونسقت فوقه سترة جلدية باللون البني بأكمام طويلة وتصميم مجسم وأزرار أمامية وحددت الخصر بحزام جلدي أيضًا وانتعلت صندل بني وأمسكت حقيبة باللون النيود.

ه

أما النجمة ميغان فاهي تألقت في إطلالة بدرجات اللون البني المختلفة، عبارة عن سروال بني مريح وطويل وتوب باللون البيج بتصميم مريح وخصر محدد، ونسقت فوقه جاكيت جلدي أسود قصير بأكمام طويلة وتصميم مريح وأمسكت حقيبة باللون الزيتي.

غ

أجمل إطلالات النجمات في عرض دار CHLOÉ لشتاء 2024 

العارضة جورجيا مي جاغر تألقت في إطلالة جلدية عبارة عن سترة باللون الأسود بتصميم قصير ومريح مع أكمام طويلة وواسعة وجيوب ضخمة، وتزينت أطراف السترة بشريط من الفرو الأسود العريض مع ياقة عريضة ومرتفعة، وانتعلت صندل باللون الأسود وأمسكت حقيبة باللون النيود.

غ

الممثلة كيرنان شيبكا تألقت في إطلالة جذابة باللون الزيتي عبارة عن شورت مجسم، ونسقت فوقه سترة صوف بتصميم قصير مع أكمام طويلة ومجسمة وأزرار أمامية باللون الذهبي مع رقبة مستديرة وتركت جزء من السترة مفتوحًا وانتعلت صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء.

تر

بينما الممثلة كاثرين نيوتن تألقت في إطلالة عبارة عن سروال أسود اللون بتصميم مجسم مع أرجل واسعة قليلًا، ونسقت فوقها سترة من الشيفون الممزوج بالدانتيل الأسود كذلك، بتصميم قصير ومريح مع أكمام طويلة وواسعة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع حقيبة باللون النيود.

ه

الصور من المركز الإعلامي لدار CHLOÉ