مارجو روبي

حفلات توزيع الجوائز مستمرة والنجمات يتهافتن على الظهور بأناقة.. نظرة على إطلالاتهن في The annual Producers Guild Awards

سما جابر
27 فبراير 2024

حرصت عدد من النجمات على التواجد في حفل توزيع جوائز The annual Producers Guild Awards لعام 2024، حيث تنافست كل منهن على الأناقة والرقي بإطلالات جذابة وخطفن الأنظار بجاذبيتهن واخترن أزياء جذابة ومميزة لحضور هذا الحفل المميز، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات هؤلاء النجمات في الحفل.

مارجو روبي

النجمة مارجو روبي تألقت في إطلالة جذابة خلال الحفل، وارتدت فستان قصير باللون الأسود، جاء بتصميم مجسم وأنيق بأكمام طويلة، مع أشرطة عريضة بارزة للخارج، كما تزين الفستان بياقة باللون الأبيض مع الأكتاف المنسدلة على الذراعين، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

غ
مارجو روبي بفستان قصير باللون الأسود، جاء بتصميم مجسم وأنيق بأكمام طويلة، مع أشرطة عريضة بارزة للخارج، كما تزين الفستان بياقة باللون الأبيض مع الأكتاف المنسدلة على الذراعين

إميلي بلانت 

النجمة إميلي بلانت تألقت في الحفل بإطلالة أنيقة للغاية جاءت عبارة عن فستان باللون الأزرق السماوي الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع صيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين في جميع أنحائه بالترتر البراق باللون الفضي، وانتعلت حذاء فضي بكعب عال.

غ
إميلي بلانت بفستان باللون الأزرق السماوي الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع صيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين في جميع أنحائه بالترتر البراق

أمريكا فيرارا

النجمة أمريكا فيرارا تألقت في فستان باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا، ليتسع بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وحمالات عريضة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالشراشيب المتطايرة باللون الأسود مع الظهر المكشوف.

غ
أمريكا فيرارا بفستان باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا، ليتسع بداية من منطقة الركبة وحتى أسفل، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وحمالات عريضة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالشراشيب المتطايرة

ليلي جلادستون

ليلي جلادستون تألقت في فستان باللون الأخضر الزيتوني البراق الذي انسدل مجسمًا حتى أسفل مع الأكتاف العريضة، كما تزين من الخلف بوشاح منسدل وطويل مع فيونكة ضخمة، فيما تزين قماش الفستان بالتطريزات البارزة قليلًا من نفس لونه.

غ
ليلي جلادستون بفستان باللون الأخضر الزيتوني البراق الذي انسدل مجسمًا حتى أسفل مع الأكتاف العريضة، كما تزين من الخلف بوشاح منسدل وطويل مع فيونكة ضخمة

سارة ميشيل غيلار

أما سارة ميشيل غيلار فاختارت الظهور في الحفل بفستان فضي براق جاء مجسمًا وطويلًا مع طبقة متدلية من الجزء العلوي، فيما جاءت الأكمام طويلة ومجسمة باللون نفسه، وقماش شفاف غطى الذراعين، وانتعلت سارة صندل فضي بكعب عال وأمسكت حقيبة فضية صغيرة.

ه
سارة ميشيل غيلار بفستان فضي براق جاء مجسمًا وطويلًا مع طبقة متدلية من الجزء العلوي، فيما جاءت الأكمام طويلة ومجسمة باللون نفسه، وقماش شفاف غطى الذراعين

بري لارسون

النجمة بري لارسون تألقت في فستان باللون الأحمر جاء بتصميم كلاسيكي بقصة الحورية من الأسفل، وجاء مجسمًا من الأعلى، مع تصميم طويل وصيحة الكب، وتزين الفستان بثنيات الشيفون التي زادت من جمال الثوب، كما جاء الجزء السفلي من طبقات التل الأحمر المنفوشة، فيما تزين الجزء العلوي بما يشبه الوردة السوداء الضخمة، مع فصوص فضية كبيرة توسطت تلك الوردة.

غ
ناتاشا ليون

النجمة ناتاشا ليون اختارت في الحفل الظهور بإطلالة بتصميم بسيط، وباللون الأحمر أيضًا، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم جاء بدون أكمام، مع رقبة موصولة بالفستان على شكل مثلث، وتزينت باكسسوارات ذهبية براقة زادت من جمال إطلالتها.

غ

ساندرا أوه

ساندرا أوه النجمة العالمية تألقت في فستان باللون الأسود جاء بتصميم مجسم وطويل، وبدأ الفستان يتسع بداية من منطقة الركبة، وحتى أسفل، مع أكتاف عريضة على شكل كشكش بارز للخارج، فيما جاء الفستان مزينا بفتحة عند بداية منطقة الخصر، وتزينت منطقة الصدر بتطريزات ملونة على شكل نجوم وورود.

غ

ميليسا مكارثي

النجمة ميليسا مكارثي اختارت فستان براق باللون البنفسجي، جاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة لكنها جاءت واسعة من أعلى الذراعين، وتزين الفستان بالثنيات الضيقة، كما أنه انسدل بداية من الخصر وحتى أسفل بتصميم مريح من قماش البليسيه وأمسكت حقيبة ذهبية لامعة.

غ
هانا وادينغهام

النجمة آنا وادينغهام اختارت في الحفل الظهور بفستان باللون الأزرق السماوي جاء مجسمًا وطويلًا حتى منطقة الكاحل مع أكمام طويلة وضيقة إحداها جاء منسدلًا على الذراع، كما انسدل من الفستان ما يشبه الأوشحة التي انسدلت منه من الأمام والخلف.

غ

آلي وونغ

الفنانة آلي وونغ ظهرت بإطلالة غير تقليدية عبارة عن فستان أبيض قصير قليلًا من الأمام وطويل في باقي أنحائه، وبتصميم مريح مع أكمام طويلة انتهت على شكل قفاز، بينما نسقت فوق الفستان بليزر باللون الأسود بأكمام متوسطة الطول وتركته مفتوحًا من الأمام، مع ياقة عريضة.

غ

الصور من حساب النجمات المذكورات والاستايلست Andrew Mukamal على انستجرام وAFP.