اميلي بلانت

لمحات من إطلالات نجمات الأفلام المرشحة للأوسكار في حفلات توزيع الجوائز بـ2024

سما جابر
24 يناير 2024

أعلنت أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة عن قائمة المرشحين لجوائز أوسكار 2024 قبل ساعات، حيث شهدت الترشيحات وجود عدة أفلام كانت بطلاتها نجمات حرصن على التألق بإطلالات جذابة ولافتة خلال حفلات توزيع الجوائز التي أقيمت منذ بداية 2024، وبالتزامن مع ترشيحهن لفئات جوائز الأوسكار أو ترشح الأعمال التي شاركن في بطولتها لتلك الجوائز؛ نرصد أجمل إطلالاتهن خلال حفلات توزيع الجوائز السابقة والتي تم تكريمهن خلالها كذلك.

إيما ستون

في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد تألقت إيما ستون نجمة فيلم "Poor Things" بإطلالة جذابة مناسبة لأجواء الشتاء، حيث ارتدت فستان من المخمل بكتف واحد عريض مزين بما يشبه الكرات البارزة، وانسدل الفستان مريحا بداية من الخصر مع الثنيات الرفيعة.

ل

النجمة إيما ستون فاختارت الظهور في إحدى حفلات توزيع الجوائز بطقم من قطعتين عبارة عن تنورة قصيرة ومريحة باللون الوردي المطرزة في جميع أنحائها بالترتر البراق، بينما جاء الجزء العلوي عبارة عن سترة واسعة بأكمام طويلة وفضفاضة ومزمومة من النهاية مع أكتاف منسدلة على الذراعين وفتحة عند منطقة الخصر، وجاءت السترة من نفس تصميم ولون التنورة.

ه

وفي مهرجان بالم سبرينغز ظهرت النجمة إيما ستون بسروال طويل باللون الأسود من القماش الحريري، بأرجل واسعة ونسقت معها قميص باللون الأبيض بياقة صغيرة، ورابطة عنق سوداء، فيما وضعت فوقها سترة طويلة وواسعة ومنقوشة باللونين الأبيض والأسود مع أكمام طويلة وواسعة كذلك، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

ل

مارجو روبي

في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد تألقت النجمة مارجو روبي نجمة فيلم "باربي"، في إطلالة أنيقة خلال الحفل، واختارت فستان باللون الأحمر انسدل طويلًا ومجسمًا وتزين الفستان في بعض من أنحائه بالثنيات الرفيعة التي زادت من جاذبيته، مع قصة الحورية من الأسفل، بينما تزين الجزء العلوي بورود بارزة باللون الأحمر التي التفت حول الكتفين وانسدلت على ذراعيها، وزينت مع تلك الإطلالة مجوهرات من تصميم Lorraine Schwartz

ل

وفي حفل Annual Governors Awards تألقت مارجو روبي بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم وتزين الفستان بفتحات على الخصر، مع حمالات مزينة بالكريستالات البراقة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

تر

أما في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب تألقت النجمة الشهيرة مارجو روبي بإطلالة باللون الزهري الذي سيطر تماما على اختياراتها منذ تقديمها لدور الدمية الأيقونية باربي، حيث أطلت بفستان مرصع بالترتر، تزينه حمالات رفيعة، وحملت بذراعيها وشاحا رفيعا من الكشكش الزهري من توقيع Giorgio Armani.

تر

وفي مهرجان بالم سبرينغز تألقت النجمة مارجو روبي بفستان وردي قصير بنقشة البولكا دوت باللون الأسود، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكمام طويلة وأكتاف مرتفعة وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا قليلًا حتى أعلى الركبة وتزينت منطقة الصدر ومنطقة الخصر بوردة بارزة على الجانب، وانتعلت مارغو صندل من نفس النقشة واللون.

ل

ليلي جلادستون 

ليلي جلادستون نجمة فيلم Killers of the Flower Moon تألقت في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد بفستان أنيق باللون الأزرق، انسدل مجسمًا حتى أسفل مع فتحة صدر واسعة وغير منتظمة، مع أكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها، وتزين الفستان بذيل على شكل وشاح موصول بخصر الفستان من الخلف، وانسدل الذيل منفوشًا ليزيد من أناقة الفستان.

ل

النجمة ليلي جلادستون تألقت في إطلالة أخرى في ظهور سابق، واختارتها باللون الأسود عبارة عن تنورة منفوشة وطويلة مزينة بالورود المطرزة بالخيوط البارزة السوداء، ونسقت معها بليزر واسع ومتوسط الطول بأكمام طويلة باللون الأسود مع أزرار أمامية واكسسوار على الكتف على شكل باقة من الورود الفضية البارزة.

ل

ليلي جلادستون فتألقت كذلك في إطلالة من توقيع فالنتينو خلال حضورها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، وجاءت الإطلالة عبارة عن فستان باللون الأبيض انسدل طويلًا ومجسمًا من الأعلى، ووضعت فوقه رداء باللون الأسود تزين بالثنيات المنتفخة الأنيقة وجعلته منسدلًا على ذراعيها، وجاء تصميمه طويل حتى أسفل.

ه

إميلي بلانت

النجمة إميلي بلانت إحدى نجمات فيلم أوبنهايمر تألقت في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد بفستان خاطف باللون الأحمر البراق بقصة الكم الواحد، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل، مع كم واحد طويل ومجسم ومزين بوردة بارزة عند الكتف وزينت مع إطلالتها مجوهرات ماسية فخمة.

ل

إميلي بلانت النجمة العالمية كانت من بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار كذلك بإطلالتها في حفل Annual Governors Awards، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود طويل وانسدل مستقيمًا حتى أسفل، مع فتحة صدر على شكل حرف V وحمالات رفيعة، وتزين الفستان باكسسوار كريستالي زين منطقة الرقبة والصدر على شكل عقد أنيق وفخم، واستكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة، وفي حفل غولدن غلوب ارتدت إميلي فستان طويل جاء مزينا بالتطريزات الذهبية من الأعلى مع التل المنفوش قليلا باللون الكريمي من الأسفل.

ل

ل

كاري موليجان

النجمة كاري موليجان نجمة فيلم "Maestro" تألقت في إطلالة باللون الأسود خلال حضورها حفل توزيع جوائز اختيار النقاد، وارتدت فستان طويل ومجسم مع أكتاف عريضة منسدلة قليلا على ذراعيها وفتحة صدر طويلة وغير منتظمة، وتزين الجزء العلوي بإطار فضي غامق وبراق

ل

كاري موليجان تألقت كذلك في إطلالة أخرى جذابة في إحدى حفلات توزيع الجوائز التي أقيمت في بداية هذا العام؛ عبارة عن فستان باللون الأسود من قماش الساتان، انسدل طويلًا ومجسمًا، وجاء الجزء العلوي مزين بقطعة قماش باللون الأبيض جاء جزء منها عبارة عن كتف عريض منسدل على أحد الذراعين، بينما الناحية الأخرى فجاءت عبارة كرانيش بارزة للأعلى بشكل أنيق.

تر

النجمة كاري موليجان تألقت في مهرجان بالم سبرينغز بفستان باللون الأسود جاء الجزء العلوي بقصة الكورسيه بقماش الساتان باللون الأزرق السماوي، فيما كان موصولًا بجاكيت قصير بأكمام متوسطة الطول باللون الأسود وانسدل من أسفل الكورسيه قطعة قماشية منفوشة باللون الأسود لتنسدل من أسفله أيضًا ما يشبه التنورة المجسمة والطويلة حتى أسفل.

تر

الصور من حساب الاستايلست Andrew Mukamal والنجمات على انستجرام والمكاتب الإعلامية لدور الأزياء المذكورة وAFP.