فاليري ابو شقرا

فاليري أبو شقرا ترزق بمولودها الثالث وإطلالاتها الراقية بفترات الحمل تلهم النساء..جولة على أجملها

سما جابر
22 يناير 2024

النجمة فاليري أبو شقرا كشفت عن إنجابها لمولودها الثالث خلال الساعات الماضية، حيث إنها لم تكشف عن جنس المولود بعد، لكنها شاركت الجمهور بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تمسك إصبع مولودها الصغير، وتلقت فاليري التهاني من قبل متابعيها الذين تمنوا لها ولمولودها الصغير السعادة والصحة، كما حرص بعض من متابعيها على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها الأنيقة خلال فترة حملها الأخير، وحملها بطفلتيها التوأم في الماضي

أجمل إطلالات فاليري أبو شقرا في الحمل

النجمة اللبنانية خطفت الأنظار مؤخرًا خلال فترة الحمل في مولودها الجديد بإطلالة عملية عبارة عن سروال أسود مجسم وتوب أسود ضيق ونسقت فوقه سترة باللونين الرمادي والزيتي مع ياقة عريضة وتركت تلك السترة مفتوحة من الأمام، وانتعلت صندل من الفرو الأبيض بتصميم غير تقليدي وظهرت مع طفلتيها التوأم.

تر

وفي إطلالة أخرى جذابة تألقت فاليري أبو شقرا بتنورة من التريكو باللون البيج، تميزت بتصميمها المجسم والطويل والخصر المرتفع، فيما نسقت معها توب قصير باللون الأبيض، بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وارتدت حقيبة سوداء صغيرة باللون الأسود، وزينت إطلالتها باكسسوارات جذابة وفخمة

تر

وفي إطلالة أخرى أطلت بها عقب إعلان حملها، ظهرت فاليري بفستان أسود قصير ومريح كان شعاره البساطة والأناقة معًا، وجاء الفستان قصيرًا حتى الركبة، وانسدل بتصميم مريح وواسع مناسب للحمل، مع أكتاف عريضة ورقبة مرتفعة وبدون أكمام، ونسقت فاليري مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال، مع حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ع

وعندما أعلنت فاليري أبو شقرا نبأ حملها الثاني قبل أشهر، نشرت صورة جمعتها بطفلتيها التوأم، وظهرت فيها وهي مرتدية شورت مريح باللون الأسود، مزين بالأربطة المنسدلة عند منطقة الخصر، ونسقت مع الشورت سترة من الصوف بتصميم واسع باللون الأسود كذلك، مع أزرار أمامية فاتحة اللون وأكمام متوسطة الطول وواسعة، إضافة إلى ياقة عريضة وقصيرة، وتركت جزء من السترة مفتوحًا، كما ظهرت في صورة أخرى وهي مرتدية فستان طويل ومستقيم باللون الأسود وجاء مطبعًا بالرسومات الهندسية الملونة مع الأكتاف العريضة، وظهرت بطنها بشكل بسيط وذلك قبل أن تعلن حملها بشكل رسمي.

تر

تر

فاليري أبو شقرا بإطلالات أنيقة خلال حملها في توأميها

فاليري أبو شقرا خلال حملها في طفلتيها التوأم في السابق، تألقت في إطلالة خاطفة عبارة عن شورت أسود اللون، وارتدت فوقه فستان بنقشة الفهد، بألوان البني والبيج بدرجاتهما المختلفة، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع الأكمام الطويلة المنفوشة ثم انسدل بداية من الخصر مريحًا حتى منطقة الركبة، وانتعلت صندل باللون البني.

ع

وفي ظهور آخر أطلت فاليري بفستان طويل باللون الأبيض المطبع بالنقشات الملونة المستوحاة من عالم البحار، مع فتحة ياقة على شكل حرف V، وأكتاف عريضة، وانسدل الفستان مجسمًا وأظهر ملامح الحمل عليها.

ع

كما اختارت في ظهور آخر ارتداء فستان باللون الأسود بتصميم طويل من الخلف وقصير قليلًا من الأمام مع القصة غير المتوازية وانسدل الفستان مجسمًا مع أكمام طويلة وضيقة، وفتحة صدر على شكل حرف V وأمسكت حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

ع
فاليري أبو شقرا تتألق بأناقة ورقي

فاليري أبو شقرا لها أيضُا العديد من الإطلالات الجذابة التي خطفت بها الأنظار واتسمت بالرقي والأناقة ومن بينها عندما تألقت في إحدى الفعاليات الفنية، بفستان فخم منفوش ومطرز في جميع أنحائه بألوان الذهبي والفضي والأزرق، من توقيع Mary Katrantzou، وجاء تصميمه مكشوفًا من الأعلى، ونال الفستان إعجاب قطاع واسع من جمهورها.

تر

إطلالة أنيقة خطفت بها فاليري الأنظار، عندما ارتدت فستان من قطعتين باللون الأسود، حيث جاء الجزء العلوي عبارة عن كروب توب بصيحة الكب، وبتصميم مجسم، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة باللون الأسود بخصر مرتفع وتصميم مريح ومغطاة في جانبها بطبقة أخرى باللون الفضي البراق، مع فتحة ساق جانبية قصيرة.

ف

معلومات عن فاليري أبو شقرا

من المعروف أن فاليري أبو شقرا هي ممثلة لبنانية، وملكة جمال لبنان لعام 2015، وولدت في بيروت، ونالت شهادة جامعية في مجال الإعلام المرئي والمسموع في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، وشاركت كوجه إعلاني وإعلامي للعديد من الإعلانات التجارية، كما شاركت في برنامج dancing with the stars، وحصلت على المركز الثالث، وفي عام 2017 تولت تقديم برنامج Project Runway الذي عرض على قناة MBC.

وفي عام 2019 أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وتزوجت منه رسميًا في الأول من أغسطس 2020، وفي يوليو 2021 رزقت بابنتين توأم، ومؤخرًا أعلنت حملها الثاني.

ع

ومن أحدث الأعمال الفنية التي شاركت فيها فاليري أبو شقرا هو مسلسل "من ... إلى" الذي قامت ببطولته بجانب قصي خولي وإيهاب شعبان وفادي أبي سمرا وبياريت قطريب ووسام صليبا ورواد عليو وناهد حلبي وعلي منيمنة وجوزيف ساسين، والعمل دارت أحداثه حول شخصية وليد الذي يجد نفسه في دوامة مظلمة عندما تقع جريمة قتل مروعة في منزله ويخسر ابنه، وتختفي زوجته الحامل سارة ويعلم عن تزويرها لهويتها ويلاحقها ماض إجرامي.

الصور من حساب فاليري أبو شقرا على انستجرام